0 تصويتات
بواسطة
مرحلة 168 لعبة ضربة معلم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . مرحلة 168 لعبة ضربة معلم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مرحلة 168 لعبة ضربة معلم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
الاجابه خطء

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

الاجابة هي في الصورة التالية


جيتار كهربائي

الجيتار الكهربائي هو آلة موسيقية مميزة ومبتكرة، تستخدم الكهرباء لتضخيم صوت الأوتار الفولاذية التي تهتز عند العزف عليها. يعتبر الجيتار الكهربائي من أهم الآلات الموسيقية في تاريخ الموسيقى الحديثة، حيث ساهم في إنشاء وتطور أنواع موسيقية جديدة مثل الروك، الميتال، البلوز، الجاز وغيرها. 

يتألف الجيتار الكهربائي من ثلاثة أجزاء رئيسية: العنق، الجسر والجسم. على الجسم يوجد مغناطيسات تسمى بكبات، تلتقط اهتزازات الأوتار وتحولها إلى إشارات كهربائية تنقل إلى المضخم الصوتي عبر كابل. 

يمكن لعازف الجيتار التحكم في شدة ونوعية الصوت بواسطة مفاتيح ومقابض تسمى بوتمات، توجد على الجسم أو المضخم. يوجد أنواع مختلفة من الجيتارات الكهربائية، تختلف في شكل وحجم وعدد الأوتار ونوع البكبات. 

من أشهر عازفي الجيتار الكهربائي في التاريخ: جيمي هندركس، إريك كلابتون، جيمي بيج، إدي فان هالن وغيرهم.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...