0 تصويتات
في تصنيف كرة القدم بواسطة
هل من حق حارس مرمى كرة قدم خماسى احراز هدف من المرمى اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . هل من حق حارس مرمى كرة قدم خماسى احراز هدف من المرمى وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هل من حق حارس مرمى كرة قدم خماسى احراز هدف من المرمى نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هل من حق حارس مرمى كرة قدم خماسى احراز هدف من المرمى الاجابه هي

نعم

رة القدم الخماسية (بالبرازيليةوالإنجليزية futsal) وتعرف أيضا بكرة القدم داخل الصالات وهي لعبة رياضية مشابهة لكرة القدم المعروفة، ولكنها تقام داخل صالات رياضية معدة لهذه الرياضة. هذه اللعبة معترف بها من قبل الفيفا، ويقام بطولة العالم لكرة القدم داخل الصالات بواسطتها منذ عام 1989. تتألف اللعبة من فريقين، لكل منهما خمسة لاعبين، من بينهم حارس مرمى (لكل فريق). بالإضافة إلى ذلك، للفرق لاعبين احتياطيين إضافيين. يتم تخطيط الصالة مثل لعبة كرة القدم. تكون الكرة المستعملة في اللعبة أثقل وأصغر من كرة القدم العادية، لذا يسمح ذلك بتحكم أكبر مثل التهديف والتمرير.
توجد ألعاب رياضية أخرى شبيهة بكرة القدم داخل الصالات مثل كرة القدم الخماسية وكرة القدم الداخلية. هذه الألعاب شكلت القواعد الأساسية لكرة القدم داخل الصالات

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
4 إجابة
سُئل فبراير 9، 2016 في تصنيف كرة القدم بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 23، 2016 في تصنيف كرة القدم بواسطة مجهول
0 تصويتات
2 إجابة
سُئل أغسطس 30، 2016 في تصنيف كرة القدم بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 5، 2016 في تصنيف كرة القدم بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...