0 تصويتات
بواسطة
أعيد الوسم بواسطة مجهول
لماذا رأس الجمل لا يؤكل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . لماذا رأس الجمل لا يؤكل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم لماذا رأس الجمل لا يؤكل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

لماذا لا يؤكل رأس الجمل

عند البحث لم نجد معلومات دقيقة عن اكل رأس الجمل غير بعض المواقع الموثوقه مثل اسلام ويب وكانت الاجابة علي سؤال اكل راس الجمل هي 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فإن أكل لحم رأس الجمل جائز لدخوله في عموم قول الله تعالى: وَالأَنْعَامَ خَلَقَهَا لَكُمْ فِيهَا دِفْءٌ وَمَنَافِعُ وَمِنْهَا تَأْكُلُونَ {النحل:5}، وقال خليل في مختصره في الفقه المالكي: المباح طعام طاهر. وقد ذكر في كلامه على الأشياء الطاهرة أن جميع أجزاء المذكى المباح طاهرة، فقال: وما ذكى وجزؤه إلا محرم الأكل، وقال ابن عرفة: مذكى المأكول طاهر.

وأما القول بدفنه وعدم بيعه فلم نجد قولا به لأهل العلم، وبالتالي فإنه لا حاجة في البحث عن سببه، فهو قول باطل جملة وتفصيلاً.

والله أعلم.

0 تصويتات
بواسطة مجهول
رأس ااجمل لا تأكل لان بها دود وتدفن فى الارض مثل الميت ويقال والله اعلم ان سيدنا عيسى عندما ينزل الى الارض ويقتل المسيخ الدجال ويظهر يأجوج ومأجوج ويشربون ماء البحار ويأكلون كل ماهو على الارض يكون سيدنا عيسى عليه السلام فى كهف ويقول لاحد الناس الجالسين بقربه الا مرجل يخرج ليستطلع الامر بالخارج ويخرج رجل ويلقاهم اسرى جميعم يقال انهم ماتو بعدما خرج الدود من الارض ودخل فى كل فتحه من جسمهم فماتو جميعا اسرى الدود ويقال ان الدود الخارج من الارض هو دود رأس الجمل التى دفنت فى الارض ليوم معلوم لا يعلمه الا الله واسف جدا لو كنت خطأ

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...