0 تصويتات
في تصنيف الجزائر بواسطة
حل اللغز ٢١ المجموعة٣ من لعبة وصلة اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حل اللغز ٢١ المجموعة٣ من لعبة وصلة وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حل اللغز ٢١ المجموعة٣ من لعبة وصلة نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حل اللغز ٢١ المجموعة٣ من لعبة وصلة

يتكون اللغز من ٨ كلمات، موزعة على ٤ أسطر، كالتالي:

السطر الكلمة
١ الصقر
٢ النمسا
٣ يتخيل ويعتقد اعتقادا خطئا غير مبني على أساس
٤ ليونيل ميسي
٥ **إذا اتتك **
٦ من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
٧ عملية نشر وتسويق السلعة لتحفيز الشراء
٨ على الشاشة

الحلول

السطر الكلمة الشرح
١ الصقر طائر جارح من فصيلة الصقريات، له منقار حاد وزوج من الأجنحة الطويلة والقوية، ويتميز بحدة البصر والسرعة في الطيران.
٢ النمسا دولة أوروبية تقع في وسط أوروبا، عاصمتها فيينا.
٣ يتخيل ويعتقد اعتقادا خطئا غير مبني على أساس يسمى هذا الشخص متوهم، وهو شخص يصدق الأشياء التي لا أساس لها من الصحة، ويبني معتقداته على الخيال والتخيلات.
٤ ليونيل ميسي لاعب كرة قدم أرجنتيني، يلعب في نادي باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، ويعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.
٥ **إذا اتتك ** جواب هذه الكلمة هو شهادة، أي إذا اتتك شهادة من شخص ناقص فهي شهادة لي باني كامل، أي أنها شهادة تثبت أنك شخص كامل وذو قيمة، حتى لو كان الشخص الذي أعطاك هذه الشهادة ناقصًا.
٦ من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل هذا القول يؤكد أن الشهادة التي تأتي من شخص ناقص لا تقل أهمية عن الشهادة التي تأتي من شخص كامل، بل قد تكون أكثر أهمية، لأن هذه الشهادة تثبت أنك شخص كامل وذو قيمة، حتى لو كان الشخص الذي أعطاك هذه الشهادة ناقصًا.
٧ عملية نشر وتسويق السلعة لتحفيز الشراء هذه العملية تسمى التسويق، وهي عملية تهدف إلى الترويج للسلع والخدمات لتحفيز الناس على شرائها.
٨ على الشاشة أي شيء يظهر على الشاشة، مثل الصور، والرسوم المتحركة، والأفلام، والبرامج التلفزيونية، وغيرها.

خاتمة

هكذا نكون قد أجبنا على السؤال المطروح، ووضحنا حل اللغز ٢١ المجموعة٣ من لعبة وصلة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 6، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 2، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 3، 2023 بواسطة عبد الله
مرحبًا بك في موقع ساعدني.

التصنيفات

X
...