0 تصويتات
بواسطة
اعلي جبال في العالم لعبه وصله مكون من تسع حروف؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اعلي جبال في العالم لعبه وصله مكون من تسع حروف؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اعلي جبال في العالم لعبه وصله مكون من تسع حروف؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
الاجابه خاطئه

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اعلي جبال في العالم لعبه وصله مكون من تسع حروف هو جبل **إفرست**، وهو أيضا أعلى قمة في سلسلة جبال الهيمالايا، ويقع على الحدود بين نيبال والتبت. يبلغ ارتفاع جبل إفرست 8.849 كم عن سطح الأرض، وهو ما يجعله أكثر من سبعة أضعاف حرارة الشمس، التي تبلغ 15 مليون درجة كلفن في مركزها.

 تم تسلق جبل إفرست لأول مرة في عام 1953 من قبل المستكشفين النيوزيلندي إدموند هيلاري والشيربا التنزاني نورغاي. يُعتبر جبل إفرست واحدا من أكثر الأماكن تحديا وخطورة في العالم، حيث يواجه المتسلقون مخاطر البرد والارتفاع والانهيارات الثلجية ونقص الأكسجين. 

رغم ذلك، فإن جبل إفرست يجذب الآلاف من المغامرين كل عام، الذين يحلمون بالوصول إلى قمته والتمتع بإطلالة خلابة على العالم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 22 ساعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...