0 تصويتات
في تصنيف الجغرافيا بواسطة
أعيد الوسم بواسطة
ما هي عاصمه البرازيل اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ما هي عاصمه البرازيل وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما هي عاصمه البرازيل نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عاصمة البرازيل هي برازيليا، وهي مدينة حديثة تم تصميمها من قبل المهندس المعماري أوسكار نيماير وتم إنشاؤها في عام 1960. تقع برازيليا في وسط البرازيل، على بعد حوالي 1200 كيلومتر من الساحل الأطلسي.

 

كانت ريو دي جانيرو عاصمة البرازيل منذ عام 1763 حتى عام 1960. تم اختيار برازيليا لتكون عاصمة جديدة للبرازيل لتعزيز التوازن الإقليمي للبلاد. كما تهدف إلى أن تكون رمزًا للوحدة الوطنية والحداثة.

تتميز برازيليا بتصميمها الهندسي المتميز، والذي يمزج بين العناصر التقليدية والحديثة. تقسم المدينة إلى ثلاث مناطق رئيسية: المنطقة المركزية، والتي تضم المباني الحكومية والسياحية؛ المنطقة الجنوبية، وهي منطقة سكنية وتجارية؛ والمنطقة الشمالية، وهي منطقة تجارية وصناعية.

برازيليا هي مدينة ديناميكية ومزدهرة، وهي موطن لعدد من المؤسسات الحكومية والشركات الدولية. كما أنها موطن للعديد من المتاحف والمعارض الفنية والثقافية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 10، 2015 في تصنيف الجغرافيا بواسطة مجهول
0 تصويتات
2 إجابة
سُئل أغسطس 29، 2015 في تصنيف الجغرافيا بواسطة نعش كراما او نمت احرارا
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 8، 2015 في تصنيف الجغرافيا بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...