0 تصويتات
في تصنيف الاسلام بواسطة
ماهى ديانة كرستيانو رونالدو اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ماهى ديانة كرستيانو رونالدو وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهى ديانة كرستيانو رونالدو نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ديانة كريستيانو رونالدو هي المسيحية، وبالتحديد الكاثوليكية. ولد رونالدو في مدينة ماديرا البرتغالية، وهي مدينة ذات غالبية كاثوليكية. وقد نشأ رونالدو في أسرة كاثوليكية، وكان والده يأخذه إلى الكنيسة بانتظام عندما كان صغيرًا.

وقد صرح رونالدو في عدة مناسبات أنه يعتبر نفسه مسيحيًا، وأنه يؤمن بالله. كما أنه قد شارك في العديد من الحملات الخيرية التي ترعاها الكنيسة الكاثوليكية.

ومع ذلك، فقد أشار رونالدو أيضًا أنه لا يهتم كثيرًا بالدين، وأنه لا يمارس طقوس دينية بشكل منتظم. وقد قال في إحدى المقابلات: "الدين هو شيء شخصي، وأنا لا أحب الحديث عنه كثيرًا".

وبشكل عام، يمكن القول أن ديانة كريستيانو رونالدو هي المسيحية الكاثوليكية، ولكنه لا يهتم كثيرًا بالدين.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 28، 2016 في تصنيف الاسلام بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...