0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ما هي اقرب جزيره يونانيه من انطاليا التركيه اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ما هي اقرب جزيره يونانيه من انطاليا التركيه وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما هي اقرب جزيره يونانيه من انطاليا التركيه نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الاجابة:

أقرب جزيرة يونانية من أنطاليا التركية هي جزيرة كاستيلوريزو (باليونانية: Καστελλόριζο)، والتي تقع على بعد 2 كيلومتر فقط من سواحل مدينة كاش التركية. تبلغ مساحة الجزيرة 11.987 كيلومتر مربع وعدد سكانها 492 نسمة، وتقع على مسافة 78 كيلومتر شرق جزيرة رودس.

التوضيح:

تقع مدينة كاش التركية على الساحل الجنوبي الغربي لتركيا، وتطل على البحر الأبيض المتوسط. أما جزيرة كاستيلوريزو فتقع على بعد 2 كيلومتر فقط من سواحل مدينة كاش، مما يجعلها أقرب جزيرة يونانية من أنطاليا.

تُعد جزيرة كاستيلوريزو من الجزر المتنازع عليها بين تركيا واليونان، حيث تطالب تركيا بضم الجزيرة إلى أراضيها، بينما ترفض اليونان ذلك.

تتميز جزيرة كاستيلوريزو بطبيعتها الخلابة، حيث تضم شواطئ رملية بيضاء ومياه زرقاء صافية. كما تضم الجزيرة العديد من المعالم التاريخية، مثل قلعة كاستيلوريزو التي تعود إلى القرن الثالث عشر.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 6، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 1، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
3 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...