power_settings_new
سؤال سهل و جميل
كيف أجعل شعري رطب بمواد بسيطة و طبيعية

2 إجابة

تم الرد عليه بواسطة
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة
0 تصويتات

شعر رطب و ناعم بطريقة سهلة، لطالما كانت أمنية كل واحدة منا نحن السيدات الحصول على شعر رطب و ناعم دون أن نحتاج كل ما غسلنا شعرنا الذهاب إلى صالونات التجميل، و لطالما استعملنا أنواعا كثيرة من المستحضرات الكيميائية لكن مفعولها يزول بعد مدة معينة. لدينا لك سيدتي وصفة طبيعية بسيطة لتحصلي على شعر رطب و ناعم، و الأهم من ذلك أن مكونات هاته الوصفة الطبيعية للحصول على شعر رطب و ناعم هي رخيصة الثمن و موجودة بشكل عادي في محلات بيع الأعشاب الطبيعية

شعر رطب و ناعم : مكونات الوصفة

لتحضير هاته الوصفة تحتاجين سيدتي :

  • كأس من الزنجلان مطحون, و الزنجلان معروف بمكوناته الذهنية الغنية و المفيدة للشعر.
  • كأس من زريعة الكتان مطحونة
  • ملعقة من السدر مطحون
  • كأسان من زيت الزيتون

شعر رطب و ناعم : الطريقة

لتحضير الوصفة الطبيعية للحصول على شعر رطب و ناعم في البداية، نضع  في إناء كأسا من الزنجلان الذي نكون حمرناه من قبل في مقلاة و سحقناه جيد، مع كأس مثله من زريعة الكتان أيضا محمرة و مطحونة و ملعقة كبيرة من مسحوق السدر و نضيف لهاته المكونات كأسين من زيت الزيتون و نخلط جيدا ثم نضع الاناء يغلي في حمام مريم ” Bain marie ” مدة ربع ساعة، ثم نزيله و نسكبه في قارورة زجاجية و نغلقه جيدا و نتركه ليوم واحد.

بعدها نفصل الزيت بسهولة عن الخليط المترسب أسفل القارورة، ندهن بالزيت الذي فصلناه الشعر جيدا يوميا، أما الخليط المترسب فنشق به فروة الرأس قبل الذهاب للحمام بحوالي نصف ساعة ثم نغسل الشعر بشكل عادي.

بعد خروجك من الحمام و جفاف شعرك طبيعيا سترين الفرق، و ستلاحظين كيف تحول شعرك من شعر خشن و باهت إلى شعر رطب و ناعم كما تمنيته سيدتي.

كما عودناكم دائما سيدتي هاته الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر و لتحصلي على شعر رطب و ناعم هي بسيطة و سهلة، كما أنها رخيصة و لن ترهق جيبك سيدتي، عكس المستحضرات الصيدلية الغالية الثمن و التي في الغالب ما تكون مصنوعة من هاته المواد الطبيعية.

نتمنى سيدتي أن تجربي هاته الخلطة الطبيعية للحصول على شعر رطب و ناعم و أن تشاركننا بتجاربك و آرائك عبر اضافة تعليق أسفله. و لا تنسي سيدتي الضغط على أعجبني

مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0
keyboard_arrow_down
add
...