0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ماهو الشيء الذي لايستفاد منه الا اذا كسر اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ماهو الشيء الذي لايستفاد منه الا اذا كسر وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهو الشيء الذي لايستفاد منه الا اذا كسر نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال هي البيض. البيض هو طعام كامل، ويحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الإنسان للبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، فإن البيض لا يمكن تناوله إلا إذا تم كسره. إذا لم يتم كسر البيض، فسيظل غير صالح للأكل.

يمكن تفسير ذلك من خلال حقيقة أن البيض يحتوي على قشرة صلبة تحمي محتوياته من التلف. عندما يتم كسر البيض، يتم كسر هذه القشرة وتصبح محتوياته متاحة للاستهلاك.

هناك بعض الأمثلة الأخرى للأشياء التي لا تستفيد منها إلا إذا تم كسرها، مثل:

  • المكسرات: تحتوي المكسرات على قشرة صلبة تحمي محتوياتها من التلف. عندما يتم كسر المكسرات، يتم كسر هذه القشرة وتصبح محتوياتها متاحة للاستهلاك.
  • البذور: تحتوي البذور على قشرة صلبة تحمي محتوياتها من التلف. عندما يتم كسر البذور، يتم كسر هذه القشرة وتصبح محتوياتها متاحة للإنبات.
  • الأقنعة الورقية: تستخدم الأقنعة الورقية لتطبيق العلاجات على البشرة. عندما يتم كسر الأقنعة الورقية، يتم تحرير العلاجات وتصبح متاحة للامتصاص في البشرة.

في النهاية، يمكن أن يكون أي شيء لا يمكن استخدامه إلا إذا تم كسره إجابة على هذا السؤال.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 12، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 3، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 7، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 1 ساعة في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
  • موقع
  • الذي
  • يحضر
  • منه
  • الاستاد
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...