في تصنيف تجارة العملات بواسطة
عُدل بواسطة مجهول
هل صحيح ان متاجرة العملات عملية آمنة؟

6 إجابة

+5 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
ان الجميع يضمن لك بان تجارة الفوركس هي عملية آمنة 100%، حيث ان الفوركس تتم مراقبتها والتحكم بها حاليا، لضمان أن الجميع يتاجر ضمن القوانين والقواعد نفسها. وعليك أن تلاحظ أن فتح عملية متاجرة مع احد تجار الفوركس ذوي السمعة الجيدة،و بهذا فان شركة NSFX العالمية هي شركة معتمدة من هيئة الخدمات المالية في مالطا ( MFSA) ، والتي تعتبر من أحد هيئات الاعتماد الأكثر احترامًا والتي تأسست في احد أكثر الاقتصاديات استقرارًا في أوروبا. وكوسيط معتمد , فإن شركة NSFX مرخصة للعمل كشركة  فوركس وتداول , وهي خاضعة لاختبارات وقوانين صارمة من الشفافية المحاسبية والمالية. فهو يضمن لك النجاح بصورة أكبر، وعدم الانسحاب المفاجئ للطرف الأخر من العملية.
جميع اموال العميل المودعة لدى شركة NSFX المالية معزولة ومنفصلة بنسبة 100% عن أموال الشركة، وبناءًا على طلب هيئة الخدمات المالية في مالطا ( MFSA) والرقابة الاوروبية  MIFID ، فإن أموال العملاء يتم ايداعها في حسابات بنكية مستقلة  ومنفصلة. ويضمن عزل الاموال هذا أنه لن يتم استخدام ايداعات العملاء لأي غرض سوى تداول حسابات العملاء. وبأخذ زمام المبادرة من برايس وترهاوس كوبرز (PWC)، وهو المدقق المالي الدولي الخاص بنا ، نحن على ثقة من ان عمليات العمل لدينا على أعلى المعايير المالية والرقابية هذا إن لم تكن تتجاوزها.

افتح حساب تجريبي
 http://nsfx.co/r/57
+4 تصويتات
بواسطة
حسب الشركة التي تتعامل معها , يعني شركة فوركس معتمدة مثل nsfx بامكانك انك تتعامل معها وانت متطمئن جدا شركة تقوم تسجيل جميع عملائها ضمن الترخيص المركزي الخاص بها في الهيئة الاوروبية MFSA, وتحت رقابة MIFID , الشركة حصلت على ترخيص 27 دولة اوروبية .

افتح حساب اسلامي
http://nsfx.co/r/Ui
+3 تصويتات
بواسطة
هذا صحيح انا اتداول مع شركة nsfx منذ عام 2013 من افضل شركات التي عملت معها والتي مازلت اتداول معها, خدمات جيدة مقارنة بالشركات التي تعاملت معها بخصوص ايداعات وسحب سريعة . نصيحة لجميع المتداولين انصحكم بشركة nsfx.

لفتح حساب فوركس تجريبي مقدم من شركة NSFX
 http://nsfx.co/r/5J
+2 تصويتات
بواسطة
نعم اخي المتاجرة بالعملات عملية آمنة مادمت تتعامل مع شركات مرخصة مثل شركة nsfx حيث تقوم تسجيل جميع عملائها ضمن الترخيص المركزي الخاص بها في الهيئة الاوروبية MFSA, وتحت رقابة MIFID , الشركة حصلت على ترخيص 27 دولة اوروبية , وتتعامل مع كافة المستثمرين من خلال الفرع الرئيسي لها , اغلب شركات الفوركس تسوق في اعلانها الترخيصات التي تحملها , وعند ايداع المستثمر العربي توفر له حسابات خارج نظام الرقابة في دول وفروع فرعية لها ليس لها ترخيص او اي رقابة مالية . لهذا تعتبر شركة NSFX من افضل مقدمي الترخيص وامانة الاموال في هذا الصدد. ولدى الشركة تسجيل تصنيف 3 في اوروبا اي تحت البنك بدرجة واحدة من تقديم خدمات استثمار شاملة بما يشمل خدمات بنكية الكترونية . اعلى الترخيصات الاوربية لشركات الفوركس المرخصة .

لفتح حساب حقيقي
 http://nsfx.co/r/5J
+1 تصويت
بواسطة
هو حقيقى هو مخالف لاالقانون وهناك اشخاص يتدولون تجارة العمله فى الخفاء وليس له تسريح لان اماكن تداول العمله له اماكن معينه مثل مكاتب الصرافه والبنوك
+1 تصويت
بواسطة
حسب الاجابات من اعضاء الموقع المتاجرة بالعملات كما نعرف عمليات امنة مادمت تتعامل مع الشركات المرخصة والتي تتعامل مباشرة مع البنوك مثل شركات ECN للسيولة البنكية, لذا انصحك اخي بشركة NSFX كما هو وارد في الردود صحيح هي شركة اوروبية رائدة في تداول العملات الاجنبية.
انا شخصيا اتعامل معها خدمة جيدة ولم اواجه اي مشكلة الى حد الان
يمكنك فتح حساب والتواصل مع قسم الدعم هم سيقومون باللازم معك
https://ar.nsfx.com/accounts/open-live/
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أغسطس 15، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل يوليو 24، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل منذ 2 أيام بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل يناير 14 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل يناير 14 بواسطة مجهول
...