power_settings_new
السلام عليكم ورحمة اللع بركاتة
احب فتاة وهي قريبتي قد حلمت انها في عرس ابنة عمتهاا وهو على سطح عمارة وكان في العرس اقربائها وكانو يرقصون و كانت بنات اعمامهن يلبسن الباس القصير والعروس بمنظر قيبح ووالحضور يضحكون عليها وقريبتي تشفق عليها .اما قريبتي كان في المنام تلبس لباس الشرعي هي ووخالتها ... فجاءة جاءت ام قريبتي في المنام وتوبخها على انها موجوة بالعرس تقول لها ان تقفز من العمارة حالا وهي تقول لها هي عالية كيف اقفز وامها تقول مهما كان عليكي ان تفقز . فقفزة من الطابق السابع .. ووقعت على يديه ووقفت تعرج قليلا وجدت نفسها في مكان اخضر وملى بالاشجار العالية ومنها شجرة البلح .. وصارت قريبتي تنادي علي باسمي وانا اسمي نمر ولكني لا اجب .. فاخرجت الهاتف من حقيبتها وتصلت علي وقالت انها قفزة من العمارة وهي في مكان غريب وخائفةو كان رظي اني غضبت عليها لانها ذهبت الى العرس وانها قفزت ايضا .... ارجو التفسير وبارك الله فيكم

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه بواسطة
0 تصويتات
للعرس في المنام دلالات سلبية؛ حيث أنه يرمز للحزن والهم، وكلما زادت مظاهر الفرح في هذا العرس، كلما دلّ هذا على حزن وهمّ سيصيب الحالم.

للعرس دلالاته السلبية، إلا في حال ظهر خلاله الهمّ والحزن، فالعكس حينها هو الصحيح.

تفسير العرس في المنام للعزباء
للعزباء خصوصيتها حين يكون الحلم حول العرس. إذ إن وجدت ذاتها وحيدة في العرس ولا أحد معها أو إن رأت ذاتها تبكي، فإنها تنال خيراً، فيما العكس لو رأت الكل حولها في العرس ووجدت ذاتها ترقص وتبتهج، فإن هذا قد يدلّ على حزن قادم.

إن رأت العزباء أن ثمة من تقدّم لها وأهداها حذاءً وكان يخرج من قدمها، فإن الاختيار غير مناسب لها، أما إن رأت أن الحذاء على مقاسها ولا يؤلمها، فهذه دلالة خير.

العروس التي تخرج من بيتها لوحدها، ولا أحد يرافقها، فإنها تواجه نصيباً سعيداً، فيما قد تواجه حظاً عاثراً إن كان كل من تحبهم حولها، لا سيما إن كانوا مبتهجين.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0
keyboard_arrow_down
0
keyboard_arrow_down
add
...