في تصنيف تجارة العملات بواسطة

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر اترك تعليق علي موقع ساعدني  أسفل السؤال

4 إجابة

+3 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

افتح حساب حقيقي
http://nsfx.co/r/Ui
+1 تصويت
بواسطة
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا.

لمعرفة المزيد والخوض في غمار التجربة يمكنك فتح حساب تجريبي مجانا
 http://nsfx.co/r/57
0 تصويتات
بواسطة
شاهد شرح بالفيديو ما هو الفوركس مع د. هادية الجاسم



0 تصويتات
بواسطة
إن السوق التي تسمى بـ"الفوركس" أو "أف أكس" هي السوق العالمية لتجارة العملات الأجنبية. الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس يتجاوز 5 تريليون دولار أمريكي ولهذا السبب هي أكبر وأكثر إثارةاسوق مالية في العالم وأسرعها نمواً. إنّ تجارة الفوركس سهلة جداً. سواء قمت ببيع 100 يورو لشراء الدولار الأمريكي في المطار أو قام مصرف معين بتبديل 100 مليون دولار أمريكي مقابل الين الياباني مع مصرف آخر، فجميعها عمليات فوركس. تستثمر في سوق الفوركس مؤسسات مالية كبيرة تدير مليارات الدولارات كما يستثمر أفراد يتاجرون ببضع مئات من الدولارات أيضاً.

تعتبر شركة NSFX من افضل الشركات التي تقدم خدمات الاستثمار في مجال تداول العملات فوركس
https://ar.nsfx.com
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

5 إجابة
4 إجابة
2 إجابة
...