0 تصويتات
في تصنيف الجغرافيا بواسطة
أعيد الوسم بواسطة
ما هي عاصمه الصين الوطنيه اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ما هي عاصمه الصين الوطنيه وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما هي عاصمه الصين الوطنيه نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عاصمة الصين الوطنية هي تايبيه.

الصين الوطنية هي دولة غير معترف بها دوليًا تدعي أنها الحكومة الشرعية للصين، وتقع أراضيها في جزيرة تايوان وبعض الجزر الصغيرة المجاورة. تايبيه هي عاصمة الصين الوطنية، وهي أيضًا أكبر مدينة فيها.

جمهورية الصين الشعبية هي الحكومة المعترف بها دوليًا التي تحكم البر الرئيسي للصين وبعض المناطق الأخرى. بكين هي عاصمة جمهورية الصين الشعبية.

الاختلاف بين الحكومتين هو أن الصين الوطنية تدعي أنها الحكومة الشرعية للصين بأكملها، بينما تدعي جمهورية الصين الشعبية أنها الحكومة الشرعية للبر الرئيسي للصين فقط.

يوجد خلاف بين الدولتين حول سيادة تايوان، حيث تدعي جمهورية الصين الشعبية أن تايوان هي مقاطعة متمردة، بينما تدعي الصين الوطنية أنها دولة مستقلة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
2 إجابة
سُئل أغسطس 29، 2015 في تصنيف الجغرافيا بواسطة نعش كراما او نمت احرارا
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 8، 2015 في تصنيف الجغرافيا بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 23، 2015 في تصنيف الجغرافيا بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 8، 2016 في تصنيف الجغرافيا بواسطة مجهول
0 تصويتات
2 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...