0 تصويتات
بواسطة
رئيت ضابط في رتبة عميد في المنام؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . رئيت ضابط في رتبة عميد في المنام؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم رئيت ضابط في رتبة عميد في المنام؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
الشرطة و الحرس أو الدرك تدل على الدخول في الامتحان والنجاح فيه. رؤية شرطي في الطريق هو أمن من المخاطر و المكائد. و من رأى شرطي يستوقفه فذالك تأويله إجتياز ناجح لمناظرة أو إمتحان.

ومن رأى شرطيا يدخل بيته أو داره ، أمن بذلك بيته من الحوادث المنزلية كالحرائق وما شابه ذلك. أما إذا رأى شرطيا مبتسما فذلك تحذير من المخاطر و المكائد.
وإذا رأي النائم في حلمه شرطية ،فذلك تأويله إسترجاع لشيء مفقود .
إذا رأى النائم في حلمه ، أنه يأكل مع شرطي فذلك تأويله أن أحدا من أهله يشي به أو يراقبه أو ينازعه في قضية.
ومن رأي في منامه أنه يصارع شرطيا أو يقاتله ، فذلك خوف شديد من الفشل.
ومن رآه واقفاً يسلم على فرد أو جماعة، فذلك تأويله نصر قريب أو فوز عظيم.
إذا كان الشرطي ضابطا أي يحمل نجوما على أكتافه فذلك تأويله نجاح مؤجل أو فرح مؤجل كذلك.
إذا رأى النائم في حلمه أنه ينادم شرطي ، أي يشاركه شرب الخمر، فذلك تفسيره الدخول في مخاطرة كشراء الأسهم أو أي نوع من أنواع البيع والشراء التي تفترض ربحا أو خسارة.
من رأى شرطيا يسأله أسئلة متكررة فذلك تأويله نجاحات متتالية. ومن رأي شرطيا يقبض على أحد ابنائه فذلك تأوله دخول ذلك الإبن في طاعة والده.
من رأى شرطيا يلاحقه فذلك تأويله هروب الشخصي من النجاح وسعيه إلى الخمول وقلة النشاط.
الهروب من الشرطي في المنام تفسيره الخوف من المستقبل و السعي وراء ارتكاب الأخطاء و المعاصي وإذا أمسكت الشرطة بشخص في الحلم فإنه يتوب أو يجزى خيرا و قيل أيضا يبلغ الرشد أو ينال تكريما.
شرطي المرور في المنام هو رجل حسن وقيل شخص يساعدك على تجاوز المصاعب والعراقيل، وشرطي المرور حاكم عادل أو صديق حميم.
مطاردة الشرطة أو الحرس أو الجيش لشخص في الحلم تفسيره غرور الشخص أي أن الشخص الذي يرى في منامه سيارة شرطة تطارده فإنه في الحقيقة يرى غروره يلاحقه ويطارده وهذا بالطبع شيء غير مستحب لأن الغرور قد يوقع بصاحبه فيكبله وبالتالي يفقد كل فرص النجاح .
إذا رأى أحد في منامه أنه وقع في قبضة الشرطة ، فذلك تفسيره الوقوع في الخطيئة وعليه التراجع عن ذالك، وقيل أيضا أن الشرطة إذا ألقت القبض على أحد في المنام فإنه يتزوج امرأة تنال من كبريائه وقيل كذالك امرأة تتجاوزه علما ومعرفة.
ضابط الشرطة في الحلم هو السيد أي المؤجر أو صاحب العمل وهو في المنام يدل على حسن سير عملك وهو كذلك الأب ورئيس العائلة وقيل أيضا الشخص ذو خلق رفيع ورؤيته في المنام خير.
الزواج بشرطي أو شرطية في المنام معناه حسن لمن طلب علما أو رزقا و الزواج من شرطي للعز باء دلالته التعرف إلى شخص يحبها و يكرس لها كل حياته.
إذا ناداك شرطي في المنام باسمك فذلك تأويله شروعك في تغيير كبير نحو النجاح أو الطموح أما إذا ناداك الشرطي في الحلم بغير اسمك فاعلم أنك قد تفاجئ بخبر قد لا يسرك.
الشرطي الذي يحمل سلاحه ، مسدس أو بندقية يدل على خبر سار ومهم في نفس الوقت وقد يدل حمل السلاح على ترقية أو مسؤولية جديدة.
الذي يرى في حلمه أنه قد أصبح شرطيا أو ضابطا فإنه يستعد لتولى منصب كبير في مؤسسة أو شركة و يكون له شان عظيم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 23، 2022 بواسطة مجهول
  • رؤية
  • رتبة
  • عميد
  • وعساكر
  • في
  • المنام
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أكتوبر 10، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 30، 2018 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...