0 تصويتات
بواسطة
ماهي الدولة التي لها حدود مع سوريا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ماهي الدولة التي لها حدود مع سوريا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهي الدولة التي لها حدود مع سوريا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
يحد سوريا من الشمال الجمهورية التركية :- والجمهورية التركية هي التي ورثت الأمبرطورية العثمانية وكانت سوريا من ضمن الامراطورية العثامنية قبل احتىل الفرنسيين لها .
ويحدها من الجنوب المملكة الأردنية الهاشمية :- والأردن كان سابقاً تحت الأنتداب البريطاني وذلك ضمن اتفاقية سايكس بيكو ولكنه استقل عن بريطانيا واصبح يسمى باسم المملكة الاردنية الهاشمية .ويوجد طرابط إسري بين المدن الحدودية الأردنية مع المدن الحدودية السورية مثل مدينة درعا السوريا ومدينة الرمثا الأردنية .
يحدها من الغرب الجمهورية اللبنانية وفلسطين والبحر الأبيض المتوسط وكانت قديماً لبنان جزء من سوريا وبعد الأنتداب اصبحت دولة ذات سيادة وكانت مع الاردن وفلسطين وسوريا تشكل بلاد الشام .
يحدها من الشرق الجمهورية العراقية وكان يعرف سابقاً ببلاد ما بين النهرين ومعظم حدود سوريا مع العراق صحراوية ويمر من تلك الحدود نهر الفرات قادما من تركيا الى سوريا ثم الى العراق .
0 تصويتات
بواسطة
السعوديه
0 تصويتات
بواسطة
اي الدولة الآتية لا حدود معة سورية

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2021 بواسطة ببجي
  • ما
  • هي
  • الدولة
  • لها
  • حدود
  • مع
  • سوريا
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 15، 2022 بواسطة الاردن الكويت
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...