0 تصويتات
في تصنيف الربح من الانترنت بواسطة
شرح معدل توازن الإعلانات الميزة الجديدة في جوجل ادسنس؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . شرح معدل توازن الإعلانات الميزة الجديدة في جوجل ادسنس؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم شرح معدل توازن الإعلانات الميزة الجديدة في جوجل ادسنس؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
يقول جوجل :
تحسين معدل توازن الإعلانات على موقعك على الويب

التركيز على الإعلانات الأفضل أداءً
ندرك أن تحقيق التوازن بين تحسين التجربة التي يحصل عليها مستخدمو موقعك على الويب، والحفاظ على أرباحك وزيادتها، أمر صعب. وتساعدك عناصر التحكم في معدل توازن الإعلانات في تقليل عدد الإعلانات التي تعرضها للمستخدمين، خصوصًا الإعلانات التي تحقق لك أقل قدر من الأرباح، والتعرُّف على مدى تأثير ذلك في أرباحك.

يؤدي عادةً جزء صغير نسبيًا من مرات ظهور إعلاناتك إلى تحقيق معظم أرباحك. وبالاكتفاء بعرض الإعلانات التي تحقق لك أكبر المكاسب، يمكنك تحسين التجربة العامة التي يحصل عليها زائرو موقعك مع حدوث أقل انخفاض ممكن في معدل أرباحك.

تجربتي الشخصية :
عندما وجدت الميزة الجديدة حاولت تعديل نسبة ظهور الاعلانات اكثر من مرة ولكن فشلت في تحقيق زيادة في الارباح ولكن عندما حددت النسبة الي 50% وجدت بالفعل زيادة في الارباح اليومية.
0 تصويتات
بواسطة
ميزة جديدة في ادسنس لزيادة الارباح ورفع سعر وتكلفة النقرة الى اكثر من 0.50 $ معدل توازن الاعلانات

https://www.youtube.com/watch?v=BLSxpLt7oZI

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 7، 2018 في تصنيف الربح من الانترنت بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 24 في تصنيف الربح من الانترنت بواسطة ايمن
  • نفسى
  • اكسب
  • فلوس
  • فى
  • برنامج
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 25 في تصنيف الربح من الانترنت بواسطة محمد
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...