0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
أعيد الوسم بواسطة
هواية مكلفة تفضلها النساء من  6 حروف اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . هواية مكلفة تفضلها النساء من  6 حروف وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هواية مكلفة تفضلها النساء من  6 حروف نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي التسوق.

التسوق هو هواية مكلفة تفضلها النساء، وذلك لأنه عادة ما يتطلب شراء منتجات أو خدمات بأسعار مرتفعة. قد يشمل التسوق شراء الملابس والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات والمنتجات المنزلية والهدايا وغيرها.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل النساء يفضلن هواية التسوق. فبعضهن يجد أنه وسيلة للتعبير عن شخصيتهن وذوقهن. والبعض الآخر يجد أنه وسيلة للاسترخاء والترويح عن النفس. والبعض الآخر يجد أنه وسيلة للحصول على منتجات وخدمات تلبي احتياجاتهن.

وفيما يلي بعض الأمثلة على الأنشطة التسوقية التي يمكن أن تكون مكلفة:

  • شراء الملابس المصممة
  • شراء الأحذية الفاخرة
  • شراء المجوهرات الثمينة
  • شراء المنتجات المنزلية الراقية
  • شراء الهدايا الفاخرة

بالطبع، هناك أيضًا طرق للحد من تكلفة هواية التسوق. فمثلًا، يمكن للنساء الاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية. كما يمكنهن شراء المنتجات المستعملة أو المخفضة.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...