0 تصويتات
بواسطة
أعيد الوسم بواسطة
حوار بين شخصين عن رمضان؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حوار بين شخصين عن رمضان؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار بين شخصين عن رمضان؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

4 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حوار بين شخصين عن رمضان

شخص 1: السلام عليكم، كيف حالك؟

شخص 2: وعليكم السلام، بخير شكرًا. كيف تقضي رمضان هذا العام؟

شخص 1: أحاول أن أكون أكثر تركيزًا في صلاتي وقراءة القرآن في هذا الشهر المبارك. كما أنني أحاول تجنب التفكير في الطعام والشراب أثناء الصيام.

شخص 2: بالنسبة لي، أنا أيضًا أحاول تقدير قيمة الوقت وأتجنب القعود الزائد أمام التلفاز والهاتف المحمول. أود أيضًا التركيز على الأعمال الخيرية وتقديم المساعدة للمحتاجين في المجتمع.

شخص 1: بالتأكيد، الأعمال الخيرية تعد جزءًا مهمًا من رمضان وتجعلنا نشعر بالرضا والسعادة. هل لديك أي خطط لزيادة عدد الصلوات الخمس في هذا الشهر؟

شخص 2: نعم، أنا أيضًا أحاول أن أصلي جميع الصلوات الخمس في المسجد والحفاظ على الصلاة في المنزل. وأنا أيضًا أحاول أن أقرأ القرآن بانتظام وأن أتعلم بعض الأدعية الجديدة.

شخص 1: إن شاء الله

بواسطة
ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز       10\10
بواسطة
❤️❤️
0 تصويتات
بواسطة مجهول
هذه قصة مفيدة وهادفة كان يوجد اخوان الاكبر محمد والاصغر حسين فشاهد ذات مرة حسين على شاشة التلفاز جماعة من علماء الاسلام في اخر شهر شعبان يتحدثون عن صيام شهر رمضان وما ينبغي ان يفعله المسلم ويلتزم به خلال ذلك الشهر العظيم فسال حسين اخاه الاكبرمحمد قائلا هاهو الصوم
اجابه اخوه محمد صوم رمضان هو الركن الرابع من اركان الاسلام وقد فرضه الله تعالى على المسلمين فقال الله تعالى شهر رمضان الذي انزل فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى و الفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه ومن كان مريضا او على سفر فعدة من ايام اخرى ......)
قال حسين وكيف يكون الصوم يااخي
اجاب محمد يكون الصوم بترك الاكل والشرب والابتعاد عن جميع المفطرات من طلوع الشمس الغروبها قصد العبادة والتقرب الى الله تعالى والصوم ليس امتناعا عن الاكل والشرب فقط وانما هو امتناع كذلك عن جميع المحرماتو الاعمال السيئة كالسب والشتم والكلام الفحشزوالقبيح والاعتداء على الناس حتى يكون صيامنا كاملا يتقبله الله تعالى منا و يجازينا عنه بالاجر والثواب ونحقق فوائده وهو واجب على كل مسلم بالغ عاقل من الرجال و النساء مقيم قادر شهد شهر رمضان فلا يجب على الاطفال الصغار و المرضى والمسافرين
حسين شكرا يا اخي العزيز قد فهمت حقيقة الصوم شكرا لك .
0 تصويتات
بواسطة
ما لا الملك اَي اجابه بس صوتو لي بليد احبكم ❤️♥️
0 تصويتات
بواسطة
اليك حوار قصير عن رمضان

احمد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احمد: هل انت مستعد فان رمضان قادم
محمد : نعم انا في انتظاره فانا اريد ان اختم القران فيه
احمد : انا ايضا اريد ان لا يفوتني صلاة التروحي مثل السنة السابقة
محمد : اذا لننتظر حتي يأتي ونذكر بعضنا البعض
احمد : اتفقنا
بواسطة
بدي حوار غير الحوار هاد
بواسطة
يوسف بوزيدي  الله

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...