0 تصويتات
بواسطة
حوار بين شخصين عن رفقاء السوء؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حوار بين شخصين عن رفقاء السوء؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار بين شخصين عن رفقاء السوء؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
س/ أن تحاول أن تهتم بالصلاة وأوقاتها وأركانها وسننها ؟
ج/ وإذا اهتممت بها ضيعت أشغالي كاملة .

س/ لا تتحجج بحجج واهية فالصلاة كما قلت لا تكلف وقتاً ولا جهداً ولكن أنت الذي لا تريد أن تصلي وذلك لخلل فيك ؟
ج/ هذا صحيح , ولكن ماذا أفعل ورفقاء السوء من كل جانب والشيطان يوسوس لي في صدري .

س/ حاول أخي أن تجاهد الشيطان وأن تبتعد عن رفقاء السوء فإنهم شر من على الأرض وأن تكون ممن يقيم الصلاة فإنها إذا صلحت صلح سائر العمل وإذا فسدت فسد سائر العمل وحاول أن تكون ممن وفقه الله للقيام إلى الصلوات عامة وإلى صلاة الفجر والعصر خاصة وذلك لما ورد فيهما من الأجر العظيم كقوله صلى الله عليه وسلم :- (( من صلى البردين دخل الجنة )) والبردين هما صلاة العصر والفجر ؟
ج/ جزاك الله خير أخي الكريم على هذه النصيحة الغالية التي لا تُهدى إلا من قلب صافي ونفس طيبة وسيكون لك أجري كلما صليت وسأكون ممن يهتم بأمر الصلاة ويقدمها على كل شيء بإذن الله .
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...