0 تصويتات
بواسطة
حوار بين شخصين عن رحمة الرسول؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حوار بين شخصين عن رحمة الرسول؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار بين شخصين عن رحمة الرسول؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
الحوار : 

احمد : هل تعلم يا محمود ان النبى محمد ولد يتيما ؟ 

محمود : نعم يا احمد لقد علمت انه ولد يتيما للاب 

احمد : هل يوجد للرسول محمد صل الله عليه وسلم مواقف تبين مدى رحمته بين الناس ؟ 

محمود : كان صلى الله عليه وسلم يعطف على الأطفال ويرقّ لهم ، حتى كان كالوالد لهم ، يقبّلهم ويضمّهم ، ويلاعبهم ويحنّكهم بالتمر ،كما فعل بعبدالله بن الزبير عند ولادته .

احمد : اجل يا محمود وهل يوجد مواقف اخرى تبين مدى رحمة الرسول بالمستضعفين ؟ 

محمود : بلى يا احمد كان صلى الله عليه وسلم يهتمّ بأمر الضعفاء والخدم ، الذين هم مظنّة وقوع الظلم عليهم ، والاستيلاء على حقوقهم ، وكان يقول في شأن الخدم : ( هم إخوانكم جعلهم الله تحت أيديكم ، فمن كان أخوه تحت يده فليطعمه مما يأكل ، وليلبسه مما يلبس ، ولا تكلفوهم من العمل ما يغلبهم ، فإن كلفتموهم فأعينوهم ) ، ومن مظاهر الرحمة بهم كذلك ، ما جاء في قوله صلى الله عليه وسلم : ( إذا جاء خادم أحدكم بطعامه فليقعده معه أو ليناوله منه فإنه هو الذي ولي حره ودخانه )
بواسطة
روعة
0 تصويتات
بواسطة
مو كامل او كامل
0 تصويتات
بواسطة
بدي يكون عن الرسول لكي تزيد لي الاستاذة النقاط من فضلك  لا اعرفه بل تهمني الدراية الدراسة فق ط رجاءا

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...