0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ما هو الشي الذي اذا اكل صدق وإذا جاع كذب اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ما هو الشي الذي اذا اكل صدق وإذا جاع كذب وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما هو الشي الذي اذا اكل صدق وإذا جاع كذب نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال هي المرآة.

المرآة هي سطح عاكس يعكس الضوء والصور. عندما تكون المرآة نظيفة وممسح، فإنها تعكس الواقع بشكل دقيق، أي أنها صادقة. أما إذا كانت المرآة متسخة أو مغبرة، فإنها تعكس الواقع بشكل مشوه، أي أنها كاذبة.

وهذا هو المعنى اللغوي للسؤال: "ما هو الشيء الذي إذا أكل صدق وإذا جاع كذب؟". فالمرآة إذا أكلتها أي إذا مسحت عنها الأوساخ والغبار، فإنها تصبح صادقة. وإذا جاعتها أي إذا تركتها متسخة أو مغبرة، فإنها تصبح كاذبة.

وهناك تفسير آخر لهذا السؤال، وهو أن المرآة تعكس ما هو موجود أمامها. فإذا كان الشخص الذي أمام المرآة صادقًا، فإن المرآة تعكسه بشكل صادق. أما إذا كان الشخص الذي أمام المرآة كاذبًا، فإن المرآة تعكسه بشكل كاذب.

وهذا هو المعنى الرمزي للسؤال: "ما هو الشيء الذي إذا أكل صدق وإذا جاع كذب؟". فالمرآة تعكس صدق أو كذب الشخص الذي أمامها. فإذا كان الشخص صادقًا، فإن المرآة تعكسه بشكل صادق، أي أنها تؤكد صدقه. أما إذا كان الشخص كاذبًا، فإن المرآة تعكسه بشكل كاذب، أي أنها تكشف كذبه.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
3 إجابة
سُئل سبتمبر 17، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 26، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 10، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة محمد
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...