0 تصويتات
بواسطة
اصل عائلة باهديلة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اصل عائلة باهديلة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اصل عائلة باهديلة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

5 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
باهديله من ال باهبري
0 تصويتات
بواسطة
من قبيلة كنده
0 تصويتات
بواسطة
نسب ال باهديلة /
الجد /عوض بهديلة بن عبدالله بن هديلة بن سعيد بن سالم بن حميد بن عبدالله بن ثابت بن ربيع بن عبدالله بن معروف بن سعد بن قيس بن عمرو بن كعب بن اسلم بن عدي بن كعب بن قرط بن عنان بن عامر بن عبدالله بن امرؤ القيس بن الحارث بن معاوية بن مالك بن راشد بن سلمة بن عدي بن اشرس بن شبيب بن السكون بن اشرس الأكبر بن كنده.

وجد النسب مكتوب . بتاريخ ١٩ جماد الأول ١١٧١ ه‍.
0 تصويتات
بواسطة
باهديله او البهدلي قبيله من كنده جدهم وجد الصيعر واحد.
0 تصويتات
بواسطة
عزيزي السائل اولآ باهديله قبيله وليست عائلة وهم من سكان سيؤن الاصليين ويسكنون عدة مناطق من حضرموت  وهم ذو نسب عالي وهم من ملوك كنده الكهلانيه.

ال باهديله في جعيمه.
وادي جعيمه يقع شمال مدينة شبام التاريخيه ويسكنه عدة قبائل وكان اكبرها واكثرها قبيلة باهديله واول من استوطن فيها واقدم من وطائها. عمر قبيلةباهديله قديم وحسب كلام شيباننا ان ال باهديله موجودين في جعيمه من قبل عام1200م وفي سيؤن وفي مناطق مجاوره.ولازالت اثارهم ومثاويهم موجوده الى الان والبعض منها استحوذ عليها بعض الدخائل على وادي حضرموتمن القبايل المنقوله واستغلو غيب القبيله وتشتتها في بقاع الارض.

كتبت ما اعرفه...من ماتناقله القداماء من اجدادنا.

نسب القبيله من بطون كنده
باهديله بنو تجيب الكندي

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...