0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
عُدل بواسطة
من قائل ما استحق ان يولد من عاش لنفسه فقط اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . من قائل ما استحق ان يولد من عاش لنفسه فقط وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم من قائل ما استحق ان يولد من عاش لنفسه فقط نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قائل المقولة "ما استحق أن يولد من عاش لنفسه فقط" هو مجهول، ولكن هناك عدة احتمالات حول من قد يكون قائلها.

أحد الاحتمالات هو أن يكون قائل المقولة هو أحد الفلاسفة أو المفكرين الذين يؤمنون بأهمية العطاء ومساعدة الآخرين. فهذه المقولة تعبر عن فكرة أن الحياة لها معنى أكبر من مجرد تحقيق السعادة الشخصية، وأن الإنسان يجب أن يسعى لترك بصمة إيجابية في العالم.

أحد الفلاسفة الذين يؤمنون بهذه الفكرة هو الفيلسوف الألماني إيمانويل كانط، الذي قال: "الغاية الوحيدة التي يمكن أن تجعل الحياة جديرة بالعيش هي أن نعيشها من أجل الآخرين".

احتمال آخر هو أن يكون قائل المقولة هو أحد الأدباء أو الشعراء الذين عاشوا حياة مليئة بالتجارب والتفاعلات مع الآخرين. فهذه المقولة تعبر عن تجربة هؤلاء الأدباء والشعراء الذين وجدوا أن الحياة أكثر ثراءً ومعنى عندما يشاركونها مع الآخرين.

أحد الأدباء الذين عاشوا هذه التجربة هو الكاتب الأمريكي إرنست همنغواي، الذي قال: "الحياة ليست شيئاً تعيشه، بل شيئاً تشاركه".

في النهاية، لا يمكن تحديد قائل المقولة بشكل قاطع، ولكن من المؤكد أن هذه المقولة تعبر عن فكرة مهمة وأساسية في الحياة، وهي أن الإنسان يجب أن يسعى لترك بصمة إيجابية في العالم.

فيما يلي بعض التوضيح حول معنى المقولة:

  • "ما استحق أن يولد" تعني أن الإنسان الذي عاش لنفسه فقط لم يحقق هدف وجوده في الحياة، وهو السعي لتحقيق الخير والسعادة للآخرين.
  • "عاش لنفسه فقط" تعني أن الإنسان الذي ركز على تحقيق مصالحه الشخصية فقط، دون الاهتمام بمساعدة الآخرين أو إسعادهم.

وهكذا، فإن المقولة تعبر عن فكرة أن الإنسان الذي عاش لنفسه فقط عاش حياة بائسة وغير متحققة، لأنه لم يحقق هدف وجوده في الحياة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 9، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة وفاء
  • زووم
  • ان
0 تصويتات
3 إجابة
سُئل ديسمبر 5، 2015 في تصنيف التلفزيون بواسطة الدعم الفنى
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 15، 2016 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...