0 تصويتات
في تصنيف الامراض بواسطة
أعيد الوسم بواسطة
هل الكركم يسبب ضرر علي الذي عنده انيميا الفول اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . هل الكركم يسبب ضرر علي الذي عنده انيميا الفول وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هل الكركم يسبب ضرر علي الذي عنده انيميا الفول نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هل الكركم يسبب ضرر علي الذي عنده انيميا الفول الاجابه هي

أضرار الكركم للكركم
: النساء الحوامل:
قد يكون استخدام الكركم مضرًا جدًا بالنسبة للنساء الحوامل؛ إذ إن استخدام الكثير منه في فترة الحمل قد يؤدي إلى تحفيز التقلصات في الرحم، أو قد يؤدي إلى نزيف في الرحم بسبب دوره في تمييع الدم، كما يجب على السيدات الحوامل تجنب تناول مكملات الكركم، وإضافة كميات صغيرة منه كتوابل إلى الطعام، وبهذه الحالة لا يسبب أي ضرر.

قد يسبب الحساسية: فقد يكون لدى البعض حساسية من بعض المركبات الموجودة في الكركم، والتي قد تسبب طفحًا جلديًا، وضيقًا في التنفس، ومن الجدير بالذكر أن تفاعلات الحساسية قد تحدث من تناوله أو لمسه.

الإصابة بالأنيميا: قد يسبب تناول الكركم زيادة خطر الإصابة بمرض نقص حديد الدم؛ لأنه قد يثبط امتصاص الحديد عند تناوله بكميات كبيرة؛ لذا يجب على الأشخاص المصابين بنقص الحديد تجنب إضافة الكثير منه إلى طعامهم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 20، 2015 في تصنيف الالعاب الالكترونية بواسطة Hassan
  • ألعاب
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 11، 2015 في تصنيف الامراض بواسطة بوسعادة فؤاد
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 12، 2016 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...