0 تصويتات
بواسطة
الفرق بين ترشوب البلاستيك والزجاج ما الفرق؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . الفرق بين ترشوب البلاستيك والزجاج ما الفرق؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم الفرق بين ترشوب البلاستيك والزجاج ما الفرق؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
الزجاج مباراة البلاستيك

فمن السهل إلى حد ما الزجاج المميز من البلاستيك. لديهم الخصائص الفيزيائية المختلفة والخصائص التي يمكن أن يكون كل من المفيد ولا.

أولا، البلاستيك هو مادة تركيبية أو شبه اصطناعية تنتج أساسا للاستخدام الصناعي. الخصائص الفيزيائية الفعلية من البلاستيك تختلف بسبب مكوناتها محددة أو تكوين بوليمر (ولكن في المقام الأول بل هو مزيج من الهيدروجين والكربون). هذا الاختلاف يحدد صلابته، والاستدامة من الحرارة وعدم النفاذ الى مسألة أخرى مثل الماء.

وهذه المواد هي أكثر ليونة من الزجاج لأنه لا يمكن أن يكون الضغط أو شكلت في مختلف الأشكال أثناء عملية التصنيع. الزجاج، وعلى العكس من ذلك، ليس ليونة أكثر لا سيما إذا كان 'ليالي بالفعل في شكل المنتج النهائي لها. اللدائن هي مواد مرنة لأنها حلت محل شك عن غيرها من المواد مثل الخشب والمعدن والزجاج ليصبح معيار التعبئة والتغليف على الأرجح بسبب ذلك كونها مادة خفيفة الوزن والتي يمكن التخلص منها بسهولة.

المشكلة مع البلاستيك هي أن لأنه مصنوع من أصعب العناصر لتحقيق المتانة المطلوبة من المواد، وهذه العناصر تجعل نفسها البلاستيك تتحلل ببطء. وهكذا، فقد بوضوح عيب البيئي الكبير. ومع ذلك، هناك بالفعل العديد من المتخصصين الذين هم على عملية اتقان البلاستيك القابلة للتحلل.

من البيئة 'ليالي جهة نظر، والزجاج هو المادة الفوز. وهي شركة والمواد الصلبة السيليكا (رمل الكوارتز) التي هي عادة هشة. وهذا يعني أنه غير قابل للكسر بسهولة.

توصف بأنها مادة المستدامة لأنه يحتوي على إمكانية إعادة التدوير أفضل. إذا إعادة تدويرها بشكل صحيح، والزجاج هو مادة قابلة لإعادة الاستخدام أكثر من البلاستيك. عندما يتم إعادة تدوير الزجاج، ويتم إعادة استخدامها عادة كما نفس الزجاج القديم. للبلاستيك، إعادة تدوير هذه المواد يتطلب فقدان السلامة الجسدية لأنها تحتاج لتحويلها إلى شيء آخر مثل وسادة السجاد أو الخشب البلاستيك. هذه الخاصية من البلاستيك يجعل من يسقط على قوس تدوير لإنتاج منتج جديد أقل قيمة. هو مثل عندما يكون لديك بالفعل المواد المصورة على يدك ثم قمت بإجراء نسخة من أن صورة مما يجعل من نوعية سيئة. في حالة والزجاج، وذلك 'ليالي مثلك جعلت نسخة أصلية من النسخة الأصلية، دون التأثير على الجودة.



وفيما يتعلق تغليف المواد الغذائية والحفظ والتخزين، وقال الزجاج أيضا لديها إمكانات أفضل في الحفاظ على النكهة والطعم ونوعية الطعام. كما أنه يزيد من المواد الغذائية المخزنة 'ليالي العمر الافتراضي أكثر مما البلاستيك نموذجية يمكن القيام به. وأخيرا، وإن لم يكن ينطبق على كل شيء، والزجاج الشفاف في أكثر الأحيان.

وخلاصة القول، وهذه المنتجات غير العضوية مختلفة للأسباب التالية:

1. الزجاج هو مادة صديقة أكثر للبيئة التي لديها إمكانات أكبر ليعاد تدويرها مقارنة مع البلاستيك.

2. الزجاج هو عادة ما قابلة للكسر بسهولة (هشة) المواد مقارنة مع البلاستيك أكثر صرامة.

3. الزجاج هو في الأساس مواد أثقل بالمقارنة مع المواد البلاستيكية الخفيفة.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...