في تصنيف قوانين العقارات بواسطة

عرض سؤال هل شراء شقة بدون ترخيص يعرض المشترى لضياع أمواله ؟

اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : .
هل شراء شقة بدون ترخيص يعرض المشترى لضياع أمواله ؟

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر تعليق  أسفل السؤال

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
دعونا أولا نفرق ما بين العقارات الغير مرخصة من الأساس ومابين العقارات المرخصة والمخالفة للترخيص (على سبيل المثال أن تكون الرخصه صادره ببناء دورين ويقوم المقاول ببناء ثمانية عشر دور ). وفى رأينا الشخصي أن في مجال المقارنة فالعقارات المرخصة والمخالفة أفضل من العقارات الغير مرخصة من الأساس. وفى حاله الشراء خارج الرخصه فإننا دائما ما ننصح بالاستلام الفوري للوحدة المباعة حيث أن الحيازة الفعلية للشقة تؤمنك من كثير من المشاكل القانونية التي قد تواجهها . وفى حاله الاستلام الفعلي مع وجود عقد ابتدائي صحيح صادر ممن له حق إصداره طبقا للكشف الذي اشرنا إليه عند الحديث عن الاجراءات المتبعة لشراء شقه ، أصبحت نسبه المشاكل التي يمكن أن يواجهها المشترى هي قليله جدا. وجدير بالذكر هنا انه بخصوص ازاله الأدوار المخالفة في تلك العقارات ، وبعيدا هنا عن الجانب القانوني فالتجربة أثبتت للجميع أن هذه الأدوار معرضه للازاله إلى أن يستلمها أصحابها ويقيموا فيها، وعند الاقامه الفعلية يصعب تصور ازاله هذه الأدوار . أما بالنسبة الى ذلك التساؤل الذى اعتدنا على ان يكون فى ذهن المشترى "فى حالة رغبتى فى البيع ما هو الوضع القانونى وهل سأستطيع البيع بدون مشاكل أم لا " والاجابة هنا فى باطن التساؤل ، ستبيع مثلما اشتريت وستجد من يشترى نظرا للتكاليف الباهظة للعقارات المرخصة والغير مخالفة مثلما وجدك البائع .
للاستفسار و مزيد من المعلومات http://www.korayemlegalservices.com
او على صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/korayemlegalservices?__mref=message_bubble
او عبر الهاتف 01222582112

أسئلة مشابهة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة اطلب المساعدة
0 إجابة
إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
...