0 تصويتات
بواسطة
شروط ضمان الكفرات؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . شروط ضمان الكفرات؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم شروط ضمان الكفرات؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
شروط ضمان الكفرات الاجابه هي

كل الاطارات تباع وفقا للضمان الممنوح من قبل الوكيل المحلي الرسمي للعلامة التجارية والذي يمتد الى المشتري ضد أي خلل فني بعد خصم مدة الاستعمال من الوكيل .

لا يشمل الضمان مخاطر الطرقات كالقطع بمسامير أو أدوات حادة أو سوء الاستعمال أو الثقوب .... الخ ، وفي حالة حدوث خلل في الاطارات تسلم الفاتورة والإطار للوكيل من قبل المشتري.

المزيد من التفاصيل المتعلقة بالضمان لكل علامة تجارية ، واطلاعكم على الشروط والاستثناءات.

فيما عدا الضمانات المطبقة من قبل الوكيل المحلي ، فإنه لا توجد ضمانات إضافية، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لأي تطبيق.

كل وكيل محلي للإطارات لديه طريقة مستقلة لمطالبات الضمان. يرجى الاتصال بنا في أي وقت لمساعدتك في معرفة الوكيل المحلي لإطاراتك وعنوانه وأرقام التواصل معه .

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...