0 تصويتات
في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
حلم عن وجود صراصير ملونه اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حلم عن وجود صراصير ملونه وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حلم عن وجود صراصير ملونه نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة

ان رؤية الصراصير والحشرات  في المنام من الرؤى الغير جيدة والتي تفيد وترمز الى وجود مشاكل او ضرر , فرؤية الصراصير سواء اكانت حية ام ميتة فانها تفسر بنفس الضرر لان الصراصير مؤذية في حياتها وموتها.

Insects

ومن رأى في منامه الصراصير في المنام فان هذه الرؤيا تؤول الى ان هناك مشكلة معينة لا ترى في نفسك ان تسكت عليها دون ان تقومها وتعالجها , وغالبا ما تكون هذه المشكلة في داخل الاسرة , ومن رأى الصراصير والحشرات بشكل عام فان الرؤيا تدل ايضا على حضور الشياطين والجن احيانا , وان كان صاحب الرؤيا مريضا ووجد الصراصير في المنام او صرصور واحد فان مرضه يكون نتيجة الاصابة بالعين والحسد , وقيل ان رؤية الصراصير والحشرات المؤذية والمقززة في المنام تدل على الحسد والكيد او السحر الذي يسعى صاحبه للإضرار بك .

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 3 دقائق بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 9 ساعات في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...