0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
اول ملك لبني اسرائيل يبدا بحرف الطاء اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اول ملك لبني اسرائيل يبدا بحرف الطاء وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اول ملك لبني اسرائيل يبدا بحرف الطاء نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أول ملك لبني إسرائيل الذي يبدأ بحرف الطاء هو طالوت. كان طالوت قائدًا عسكريًا قويًا، وقد اختاره نبي الله صموئيل ليقود بني إسرائيل في حربهم ضد العماليق. وقد انتصر طالوت في المعركة، وأصبح ملكًا على بني إسرائيل.

وقد ورد ذكر طالوت في القرآن الكريم في سورة البقرة، حيث يقول الله تعالى: {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بِعِلْمٍ وَجِسْمًا وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} (البقرة: 247).

وقد حكم طالوت بني إسرائيل لمدة 25 عامًا، وقد توفي في المعركة ضد العماليق.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 29، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
  • مركبة
  • حربية
  • تبدا
  • بحرف
  • النون
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 25، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...