0 تصويتات
في تصنيف كرة القدم بواسطة
المحامي الفرنسي الذي اسس بطولة كأس العالم لكرة القدم اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . المحامي الفرنسي الذي اسس بطولة كأس العالم لكرة القدم وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم المحامي الفرنسي الذي اسس بطولة كأس العالم لكرة القدم نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

المحامي الفرنسي الذي أسس بطولة كأس العالم لكرة القدم هو جول ريميه. ولد ريميه في مدينة باريس الفرنسية عام 1872، ودرس القانون في جامعة باريس. أصبح ريميه رئيسًا للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) عام 1921، وعمل جاهدًا لإنشاء بطولة عالمية لكرة القدم.

في عام 1928، عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤتمرًا في أمستردام، ووافق فيه على إنشاء بطولة كأس العالم لكرة القدم. تم منح شرف استضافة البطولة الأولى إلى الأوروغواي، وبدأت البطولة في عام 1930.

يعتبر جول ريميه الأب الروحي لبطولة كأس العالم لكرة القدم، وقد لعب دورًا رئيسيًا في تأسيسها. ومنذ ذلك الحين، أصبحت كأس العالم واحدة من أهم الأحداث الرياضية في العالم.

فيما يلي بعض المعلومات الإضافية عن جول ريميه:

  • كان ريميه أيضًا رئيسًا للجنة الأولمبية الدولية (IOC) من عام 1921 إلى عام 1925.
  • توفي ريميه في مدينة باريس عام 1956.

يذكر أن كأس العالم لكرة القدم تقام كل أربع سنوات منذ عام 1930، ما عدا بطولتي عام 1942 و1946 اللتين ألغيتا بسبب الحرب العالمية الثانية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 1، 2016 في تصنيف كرة القدم بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 15، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 6 في تصنيف كرة القدم بواسطة عتمان شفينج
  • هل
  • يمكنوكم
  • تساعدني
  • امي
  • مريض
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 26 في تصنيف كرة القدم بواسطة ياسين
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...