0 تصويتات
بواسطة
كيف اشغل المكيف عل البارد من الريموت؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كيف اشغل المكيف عل البارد من الريموت؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف اشغل المكيف عل البارد من الريموت؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
ضبط ريموت المكيف على البارد
من الأمور المهمة في فصل الصيف ضبط ريموت المكيف على البارد، فبعض الاشخاص لا يمكنهم ضبط ريموت المكيف على البارد بسهولة ولذلك سوف نشرح لكم كيفية ضبط ريموت المكيف على البارد وتغيره من أي وضعية اخرى مضبوط عليها كوضعية التسخين أو التجفيف أو المروحة وتحويلها إلى وضعية التبريد الذي يلزمنا في فصل الصيف.
التعرف على أيكونة البارد
اولاً يجب ان نتعرف على ايكونة التبريد وهي المؤشر الأساسي الذي يؤكد لنا اذا ما كان المكيف مضبوط على البارد أم لا وهذه الأيكونة سوف تظهر الريموت كنترول الخاص بالمكيف وعلى شاشة المكيف نفسه ايضاً وهي بهذا الشكل المبين أدناه
في حال ظهور الأيكونة على ريموت المكيف وعلى جهاز التكييف مع عدم خروج هواء بارد من جهاز التكييف فان ذلك يشير إلى وجود خلل في جهاز التكييف وعليك فوراً اطفاء جهاز التكييف وعدم استخدامه والإتصال بشركة الصيانة التي تتعامل معها من أجل صيانة أجهزة التكييف في منزلك أو في مكان عملك، وستقوم شركة الصيانة بعمل الصيانة اللازمة ليعود جهاز التكييف الخاص بك يعمل بكفاءة عالية.

ضبط المكيف على وضع التبريد :
في حال كانت الايكونة الظاهرة ليست ايكونة التبريد سواء على شاشة الريموت كنترول أو على شاشة المكيف نفسه فانه يجب عليك ضبط المكيف على وضعية التبريد من خلال الضغط على الزر mode أو باحرف كبيرة MODE الموجود على الريموت كنترول حتى تظهر ايكونة التبريد، وبعد ظهور ايكونة التبريد بفترة قصيرة سوف يبدأ المكيف بعملية ضخ الهواء البارد في الغرفة.

قد لا يحمل المكيف الخاص بك زر MODE وفي هذه الحالة يجب عليك البحث عن زر اسمه cool أو Cooling أو زر يحتوي على ايكونة اشارة التبريد التي سبق وعرفناك عليها في بداية المقال على ريموت المكيف الخاص بك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 1، 2022 بواسطة مجهول
  • كيف
  • الرد
  • عل
  • هواريو
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...