في تصنيف وسائل المواصلات بواسطة
بواسطة
تم النقل بواسطة
كيف احول السبلت الى حار

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

تحويل مكيفTCL من التدفئة الى البارد؟

ضبط المكيف على وضع التبريد
في حال كانت الايكونة الظاهرة ليست ايكونة التبريد سواء على شاشة الريموت كنترول أو على شاشة المكيف نفسه فانه يجب عليك ضبط المكيف على وضعية التبريد من خلال الضغط على الزر mode أو باحرف كبيرة MODE الموجود على الريموت كنترول حتى تظهر ايكونة التبريد، وبعد ظهور ايكونة التبريد بفترة قصيرة سوف يبدأ المكيف بعملية ضخ الهواء البارد في الغرفة.
قد لا يحمل المكيف الخاص بك زر MODE وفي هذه الحالة يجب عليك البحث عن زر اسمه cool أو Cooling أو زر يحتوي على ايكونة اشارة التبريد التي سبق وعرفناك عليها في بداية المقال على ريموت المكيف الخاص بك.
من خلال الشرح السابق أصبح لديك معرفة تامة حول طريقة تحويل المكيف من حار إلى بارد باستخدام الريموت كنترول، وهذه الطريقة يمكن تطبيقها على اغلب اجهزة التكييف المنتشرة في الأسواق، كونها معايير عالمية ومتفق عليها بين أغلب الشركات المصنعة لأجهزة التكييف الحديثة.
درجة الحرارة المناسبة
في وضعية التبريد يوصى وحسب منظمة  Energy Star  بان تضع جهاز المكيف على درجة الحرارة  25 درجة مئوية ما يعادل (77 فهرنهايت) وهي درجة حرارة مناسبة للانسان تجله يشعر بالراحة والإنتعاش، ولا مشكلة في خفض درجة الحرارة ان اردت برودة أكثر فكلما قلت درجة الحرارة أصبحت الغرفة اكثر برودة والعكس صحيح، فيمكنك ضبط درجة الحرارة على 22 أو 18 حسب رغبتك، وذلك يتم من خلال الضغط على المفتاحين + - الموجودين على الريموت كنترول الخاص بك.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...