0 تصويتات
بواسطة
تلخيص ظلال على الأرض؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . تلخيص ظلال على الأرض؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تلخيص ظلال على الأرض؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

تلخيص ظلال على الأرض؟

نحاول توفير التخليص في اسرع وقت وحتي نضع التلخيص اليكم تعريف للكاتب

تعريف الكاتب عبد الواحد براهم:
عبد الواحد براهم هو من مواليد 1933 ببنزرت (تونس) تخرّج من الزّيتونة و التّرشيح عمل 15 سنة في مهنة التّعليم ثمّ في وزارة الثّقافة ثمّ الألسكو. أرسى قواعد عدّة مؤسّسات للنّشر, كما ترأس اتّحاد النّاشرين 3 سنوات و ترأس شركة تصدير الكتاب التّونسي لمدّة ست سنوات. نشر على مدى 40 سنة عددا لا يحصى من البحوث و القصص و الرّوايات.
من كتبه: في بلاد كسرى، ظلال على الأرض، مربّعات بلاستك، حب الزّمن المجنون، بنزرت تاريخ و ذاكرة، عليسة أسطورة قرطاج، كما حاز على العديد من الجوائز الأدبيّة.
الموضوع:                                
-" ظلال حمراء " وتروي قصص الكفاح الوطني ايام مقاومة الاستعمار ومن بينها قصة استشهاد الزعيم فرحات حشاد، وقصة أخرى عن معركة الجلاء.
-" ظلال اخرى "  قصص اجتماعية تحكي عن التحول الذي طرأ على المجتمع التونسي بعد نيله الاستقلال وما حصل فيه من سلبيات وإيجابيات.
تأثير هذه القصة على القارئ:

هذه المجموعة ثرية متنوعة، وتفتح أمام القارئ الشاب نافذة يرى من خلالها أحداثا لم يعشها، ولكن تأثيرها مازال فاعلا في مجتمع اليوم. هذا إلى جانب تمارين كثيرة تساعد على الفهم وتنمية الذكاء، وتتناسب مع مستوى السنة الثامنة من التعليم الأساسي.

بواسطة
أين تلخيص أقصوصة كنز السعادة
0 تصويتات
بواسطة
انا اريد التراخيص
0 تصويتات
بواسطة
اريد تلخيص قصة ظلال على الأرض وليس للكاتب بل على ماذا تحكي القصة ؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 12 بواسطة مجهول
  • تلخيص
  • أطروحة
  • جلد
  • الثعبان
  • قصة
  • ظلال
  • على
  • الأرض
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 18، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...