0 تصويتات
بواسطة
محل غراس في جدة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . محل غراس في جدة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم محل غراس في جدة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
غراس مؤسسة متخصصة في إدارة وتنسيق الحفلات والمناسبات وبيع الزهور ومقرها مدينة جدة ، المملكة العربية السعودية . تأسست المؤسسة على فلسفة بسيطة من الالتزام التام بتلبية عمليات عملائنا واحتياجاتهم والتطلع إلى توفير خدمات فعالة لهم . مع خلال أعمالنا السابقة ومشاريعنا والتي ثبتت فيها المصداقية ، الإلتزام ، ومهارات حل المشاكل فنحن نناسب تماما تلبية الاحتياجات الفريدة لجميع العملاء . نحن نقدر تقديرا عاليا فريق العمل المدرب والماهر لدينا وكذلك تعاون جميع شركاؤنا في النجاح . إننا في غراس ندرك أن عملائنا دائما يأتون أولا وأن أعمالنا تصبح جزءا لا يتجزأ من أعمال عملائنا ويجب أن تختلط معها للحفاظ على هدف ضيفنا . نحن نسعى إلى سمعة عالية ، أسلوب في الأداء ، النزاهة والصدق . نحن واحدة من أكثر الشركات جدارة بالإعجاب وقبولا في جدة في مجال عملنا، ونخدم العديد من العملاء في كل أنحاء جدة. غراس مؤسسة تذهب إلى أبعد الحدود لتلبية وإرضاء عملائها .
خدماتنا :
1. تنسيق وتصميم حفلات الأفراح ووضع الميزانية المناسبة لها وتشمل تجهيز الطاولات والكراسي
2. باقات الزهور الصناعية
3. باقات الزهور الطبيعية
4. ديكورات استقبال المولود
5. ديكورات الحفلات والمناسبات الخاصة
6. الإضاءة
7. ديكورات تجهيز العرائس وهدايا الملكة
8. مسكات العرائس
9. تغليف الهدايا
10. ديكورات مناسبات الشركات
11. ديكورات عرض المحلات
12. متجر زهور إلكتروني www.grassflorist.com
غراس متجر إلكتروني متخصص ببيع الزهور الطبيعية وتوصيلها في مدينة جدة وذلك لجميع المناسبات الشخصية ولقطاع الأعمال ، حيث أننا قادرون على تلبية إحتياجات عملائنا وبأسعار مناسبة. غراس يقبل التعاون مع جميع مواقع تسليم الزهور من أنحاء العالم وأيضا من الشركات لتلبية احتياجات عملائهم في جدة المملكة العربية السعودية فقط.

وسائل التواصل :
‏Instagram:
grass_florist
https://www.instagram.com/grass_florist/
‏Twitter:
grass_florist
https://mobile.twitter.com/Grass_florist
‏Facebook:
grass florist
https://m.facebook.com/GrassFloralWeddingsDesign/
‏Snapchat:
‏Grassflorist
جوال : 0555134211
هاتف : 0122903300 – 0122066777

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...