0 تصويتات
بواسطة
كيفية الحصول على اللون كروفات؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كيفية الحصول على اللون كروفات؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيفية الحصول على اللون كروفات؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
اللون الوردي من الألوان المُفضلة لدي كثير من الأشخاص، إلا أن شراء اللون الوردي جاهزًا ليس بالأمر اليسير دائمًا، ويتطلب الأمر خلط ألوان أخرى للحصول عليه، ولحُسن الحظ فمن السهل الحصول على اللون الوردي في عديد من الأشكال للاستخدامات المُختلفة، كالرسم والخبز ومشاريع الأعمال اليدوية أيضًا.

خلط الألوان الأكريليك والألوان الزيتية لصنع اللون الوردي
1
استخدم اللون الأحمر. ضع قليل من اللون الأحمر النقي على سطح الورقة أو القماش المُخصص للرسم، وستحدد درجة اللون الأحمر الذي ستستخدمه لاحقًا درجة سطوع اللون الوردي الناتج. على سبيل المثال، درجة الأحمر المائل للبرتقالي سينتج عنه وردي مائل للاصفرار قليلًا يشبه لون لحم سمك السلمون
استخدم لون القرميد الأحمر للحصول على درجة من الوردي الطيني أو المكدرة، وهي درجة قريبة من اللون الخوخي.
اللون القرمزي سينتج عنه درجة لطيفة من اللون الوردي الصريح.

أضِف اللون الأبيض. قُم بإضافة قليل من اللون الأبيض للون الأحمر وابدأ بإضافة دفقة صغيرة من اللون الأبيض حتى لا تهدر اللون. يمكنك إضافة المزيد لاحقًا بالتدريج عند الحاجة.


اخلط الألوان. استخدم الأداة التي تناسبك للرسم وخلط اللون سواء كانت سكينة ألوان أو فرشاة. ثم اخلط اللونين الأبيض والأحمر معًا. يمكنك إضافة المزيد من اللون الأبيض حتى تحصل على درجات أفتح من اللون الوردي، لكن تختلف قوة التصبغ في كل درجة من درجات اللون الأحمر، لذلك فإنك في النهاية ستبلغ حدًا لا يمكن تجاوزه لدرجات اللون الوردي التي تنتج من هذه الدرجة من الأحمر.
كلما كان اللون الأحمر الذي استخدمته داكنًا، ستحتاج إلى استخدام المزيد من اللون الأبيض لتفتيح اللون الوردي الناتج.
عند خلط اللون الأبيض التيتانيوم مع درجة الأحمر الذي ينتج من صبغة الكوين-أكريدون سينتج درجة صريحة وناصعة من اللون الوردي، إذا كانت هذه هي الدرجة التي تحاول الوصول لها

ملحوظة اللون الوردى هو لون الكروفات

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
2 إجابة
سُئل أبريل 19، 2017 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 3، 2020 بواسطة مجهول
  • كيف
  • يتم
  • الحصول
  • على
  • لون
  • كروفات
0 تصويتات
2 إجابة
سُئل أبريل 19، 2017 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...