0 تصويتات
بواسطة
مثال عن سرد حدث بسيط؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . مثال عن سرد حدث بسيط؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مثال عن سرد حدث بسيط؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
تعريف السـرد : هو ذكر توالي وتسلسل الأحداث والأفعال والأقوال في الحكاية والقصة أو غيرهما من النصوص المكتوبة . )
الحدث البسيط : الفقرة : " تناول أذيسيوس القوس ، وبكل سهولة وبلا عناء ، وكأنه يعزف على وتر قيثارة ، سحب سهما ووضعه على الوتر ، ومن غير أن يتحرك من مقعده أرسله باتجاه الحلقات الاثنتي عشرة " .

ترتيب الوقائع وفق وقوعها : ـ تناول القوس . ـ سحب سهم ووضعه على وتر القوس . ـ إرسال السهم في اتجاه الحلقات . 2) كيف نسرد حدثا بسيطا : لسرد حدث بسيط حدد الشخصية التي تعيش الحدث ، ثم وقائع الحدث ( الأفعال والأقوال) ، ثم ألف فقرة أو فقرتين أو أكثر على حسب أهمية الحدث .

مـثـل : ـ تحديد الشخصية وحصر الوقائع : الشـخـصـيـــــة الــــــــــوقائـع - متسول محترف - تناول وجبة فطـــور الصباح . - ارتداء الأسمال البالية القذرة . - تأمـــــــل النـفـــس في المرآة . - مغادرة البيت والتوجه إلى مكان محدد .الجلوس والتظاهر بسوء الحال طلبا لمساعدة المارة - تأليف فقرة أو أكثر : " تناول الشحاذ المحترف وجبة فطور الصباح ، ثم ارتدى أسمالا بالية قذرة ، وتأمل نفسه في مرآة كبيرة ، ثم غادر البيت إلى وجهة حددها سلفا . وصل إلى باب مقبرة المدينة ، وجلس بإزائها ، وشرع في التوجع والأنين طلبا لعطف زوار المقبرة وصدقاتهم...... "

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...