في تصنيف المواقع والبرامج بواسطة

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر علق  أسفل السؤال

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة

اليك اخى افضل خدمات سحابية تم ترتيبهم من حيث الافضل

  1. Dropbox
  2. Google Drive
  3. OneDrive
  4. MEGA
  5. Box
  6. iCloud
  7. spideroak
  8. Amazon Cloud Drive
0 تصويتات
بواسطة

بسم الله الرحمن الرحيم .
لا شك ان خدمات التخزين السحابي تعتبر من اهم التطورات التي شهدتها الشبكة العنكبوتية خلال السنوات الاخيرة , لما لها من فوائد في تقريب الافراض و الشركات من ملفاتهم , بحيث تقدم لهم امكانية فتح ملفاتهم و الاشتغال عليها من اي مكان في العالم , و باستعمال اي جهاز , و في اي وقت كان .الشيء الذي جعل الاقبال على هذه الخدمات يشهد نموا صاروخيا .
لكن خلال العام الحالي الذي نحن بصدد توديعه بعد ايام , شهدت مجموعة من المواقع العالمية اختراقات و عدة انتهاكات للخصوصية , الشيء الذي يدفعنا و لا شك الى التساؤل حول مدى محافظة هذه المواقع على خصوصية و امان ملفات مستخدميها .
و من هنا قررت ان اشارك كل متابعي و محبي "مشروح" الاوفياء اربعة من افضل خدمات التخزين السحابي , و التي تتميز جميعها بمستوى الحماية العالي الذي تقدمه لمستخدميها , بالاضافة الى السعة التخزينية المجانية المحترمة التي تقدمها ايضا الى مستخدميها و التي تتراوح من 5 جيجابابيت الى 100 جيجابايت .
و فيما يلي استعراض لهذه المواقع .

1 خدمة Tresorit

تعتبر واحدة من افضل الخدمات باعتبار مستوى الخصوصية العالي الذي تقدمه , و الذي دفع بالمسؤولين عليها الى رفع التحدي في وجه اي شخص , بحيث اعلنوا انهم على استعداد لدفع مبلغ 10000 دولار لمن يستطيع اختراق الخدمة .
و هي خدمة متخصصة اكثر في تخزين الألعاب و ملفاتها بشكل امن للغاية , كما انها تتيح لك مساحة تخزينية مجانية تصل الى 5 جيجابايت , و لكن في حال رغبت في الحصول على مساحة تخزينية اكبر فيمكنك شراء حتى 100 جيجابايت , هذا دون اغفال انه يمكنك الحصول على سعة اكبر من خلال التواصل مع الشركة المسؤولة عن الخدمة . و هي متوافقة مع انظمة تشغيل الويندوز و الماك , و الاندرويد و ال iOS .

2 خدمة Wuala

تعد هذه الخدمة ايضا واحدة من اقوى الخدمات على الصعيد الامني , اذ تعمل على تشفير ملفاتك , الشيء الذي يجعل من اختراقها امرا شبه مستحيل . و تتيح لك الخدمة 5 جيجابايت كسعة تجزينية مجانية , لكن بامكانك الحصول حتى على 20 جيجابايت مقابل 3 يورو في كل شهر , او 100 جيجابايت مقابل 10 يورو في الشهر .
كما نها اتتميز بالاداء السريع و السلس مع امكانية تنزيل و مشاركة ملفاتك , بالاضافة الى انها تعمل على انظمة تشغيل الويندوز و لينكس , و تتوفر ايضاعلى تطبيق للهواتف الذكية .

3 خدمة Mega
 

لا شك انها واحدة من اشهر خدمات التخزين السحابي الى جانب خدمات اخرى مثل خدمتي SkyDrive و Dropbox و غيرهما من الخدمات الشهيرة . الا ان ما يميز هذه الخدمة هو مستوى الامان العالي الذي تقدمه , باعتبار ان صاحبها Kim Dotcom و الذي يعرف ايضا ب Kimble هو رجل اعمال و ايضا هاكر مشهور للغاية , و بعد المشاكل التي واجهها في بلده فقد قام بنقل خدمته هذه الى نيوزيلاندا .
و تقدم لك الخدمة 50 خيخابايت كسعة تخزين مجانية , كما يمكنك رفعها حتى الى حدود ال 500 جيجابايت وفق أسعار تبدأ من 10 الى 99 يورو شهريا . 

4 خدمة SurDoc

واحدة من افضل خدمات التخزين السحابي الى الان , بحيث تقدم لك مستوى حماية و امن عالي جدا . كما ان ما يميزها فعلا هو المساحة التخزينية المجانية الكبيرة التي تقدمها مقارنة بغيرها , اذ تقدم لك 100 جيجابايت كاملة كمساحة تخزينية مجانية تحصل عليها فقط من خلال التسجيل في موقع الخدمة . و تتميز بسلاستها الكبيرة .

و فيما يلي شرح بسيط لطريقة التسجيل في هذه الخدمات و كيفية نقل ملفاتك عليها . و لا تنسى ابداء اعجابك بالموضوع ان نال اعجابك بطبيعة الحال , و مشاركته مع اصدقائك .

يمكنك أيضا مشاهدة حلقة كيف تحصل على 36 تيرا بايت مساحة تخزين مجانا و للأبد

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل نوفمبر 9 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل أكتوبر 19 بواسطة Wesam hamad
0 إجابة
سُئل أكتوبر 14 في تصنيف شركات المحمول بواسطة عبد العظيم
0 إجابة
سُئل أكتوبر 3 بواسطة ياسر الصادق
0 إجابة
0 إجابة
سُئل سبتمبر 18 بواسطة مجذوب
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل سبتمبر 5 بواسطة Moh Khalf
0 إجابة
سُئل سبتمبر 2 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل أغسطس 14 بواسطة احمد سعيد
0 إجابة
سُئل يونيو 30 بواسطة صلاح رفعت
0 إجابة
سُئل يونيو 24 بواسطة الياس
0 إجابة
إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...