0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ماهو الشئ الذى يرفع اثقال ولايقدر ان يرفع مسمار اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ماهو الشئ الذى يرفع اثقال ولايقدر ان يرفع مسمار وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهو الشئ الذى يرفع اثقال ولايقدر ان يرفع مسمار نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي الميزان.

الميزان هو أداة تستخدم لقياس الكتلة، ويمكنه رفع الأثقال بسهولة، ولكن لا يمكنه رفع المسمار لأنه لا يوجد له يد أو رافعة يمكن من خلالها إمساك المسمار.

الشرح:

الميزان يتكون من ذراعين متوازنين، أحدهما محمل بالأثقال والآخر محمل بوزن قابل للتعديل. عندما يكون الوزنان متوازنين، فإن ذلك يعني أن كتلة الأثقال مساوية لكتلة الوزن القابل للتعديل.

يمكن للميزان رفع الأثقال لأنه يعتمد على قوة الجاذبية لرفع الأثقال. عندما يتم تحميل الوزن على أحد الذراعين، فإنه يميل الذراع إلى أسفل. ومع ذلك، فإن الذراع الآخر يميل إلى الأعلى لنفس المقدار. ويؤدي هذا إلى حدوث ضغط على المفصل الموجود في منتصف الميزان، والذي يتسبب في رفع الأثقال.

لا يمكن للميزان رفع المسمار لأنه لا يوجد له يد أو رافعة يمكن من خلالها إمساك المسمار. المسمار قطعة صغيرة وخفيفة الوزن، ويمكن أن يتحرك بسهولة من مكانه إذا لم يتم تثبيته بإحكام.

لذلك، فإن الميزان هو الشيء الذي يرفع الأثقال ولا يقدر أن يرفع المسمار.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 29، 2016 في تصنيف الحب بواسطة مجهول
0 تصويتات
17 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 27، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 23، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 24، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...