0 تصويتات
في تصنيف المواقع والبرامج بواسطة
قواعد البيانات الورقية وقواعد البيانات الإلكترونية اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . قواعد البيانات الورقية وقواعد البيانات الإلكترونية وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم قواعد البيانات الورقية وقواعد البيانات الإلكترونية نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قواعد البيانات الورقية وقواعد البيانات الإلكترونية الاجابه هي

سرعة الوصول والاسترجاع للبيانات، حيث يسهل هذا النظام حفظ المعلومات والوصول إليها بكل سهولة فيما يتعلّق بالعميل، مثل: رقمه، أو اسمه.
توفير المساحات الهائلة التي تحتلّها مكاتب الأرشيف.
تكامل البيانات، حيث يمكننا ربط النظام البنكيّ مع السجل المدنيّ، لنحصل على بيانات ذات صلة بالعميل لإنشاء الحساب، وبالتالي سيكون الحساب مرتبطاً بسجله الوطني لنحصل على البيانات من جهة موثوقة.
السهولة في مشاركة البيانات الرقميّة مقارنة بالبيانات الورقيّة.
السريّة والأمان في حفظ البيانات، فهي من الأساليب التي تمكّن من حفظ نسخ احتياطية للبيانات، وضمان عدم فقدان البيانات في أي ظرف مقارنة بالنظام الورقي، فالحريق الصغير بمخزن الأوراق يجعل البنك أو العميل مفلساً.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...