0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
فرديناند ماجلان معروف بالتطواف من أوروبا إلى الشرق والغرب. ؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . فرديناند ماجلان معروف بالتطواف من أوروبا إلى الشرق والغرب. ؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم فرديناند ماجلان معروف بالتطواف من أوروبا إلى الشرق والغرب. ؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

نعم، فرديناند ماجلان معروف بالتطواف من أوروبا إلى الشرق والغرب. وقد كان أول من حقق هذا الإنجاز، حيث أبحر مع طاقمه من إسبانيا في 20 سبتمبر 1519، وعبر المحيط الأطلسي، ووصل إلى جزر الفلبين في 1521. وفي الفلبين، قتل ماجلان في معركة مع السكان المحليين، لكن طاقمه استمر في الرحلة، ووصل إلى جزر التوابل في 27 نوفمبر 1521. ثم عادوا إلى إسبانيا في 6 سبتمبر 1522، بعد أن أبحروا حول العالم.

التوضيح:

كان الهدف من رحلة ماجلان هو الوصول إلى جزر التوابل، وهي جزر تقع في جنوب شرق آسيا، وغنية بالتوابل التي كانت مطلوبة بشدة في أوروبا في ذلك الوقت. وقد اعتقد ماجلان أنه يمكن الوصول إلى جزر التوابل عن طريق الإبحار غربًا من أوروبا، بدلاً من الإبحار شرقًا حول إفريقيا، كما كان يُعتقد آنذاك.

وبالفعل، نجح ماجلان في تحقيق هدفه، ووصل إلى جزر التوابل بعد أن أبحر حول العالم. وقد كان هذا الإنجاز ذا أهمية تاريخية كبيرة، حيث أثبت أن الأرض كروية، وأنه يمكن الوصول إلى الشرق عن طريق الإبحار غربًا. كما ساعد هذا الإنجاز في فتح التجارة بين أوروبا والعالم الجديد.

الأهمية التاريخية لرحلة ماجلان:

كانت رحلة ماجلان رحلة مهمة للغاية، حيث كانت لها العديد من الآثار التاريخية الهامة، منها:

  • أثبتت أن الأرض كروية.
  • أظهرت أن الشرق يمكن الوصول إليه عن طريق الإبحار غربًا.
  • ساعدت في فتح التجارة بين أوروبا والعالم الجديد.
  • ساعدت في نشر الثقافة الأوروبية في العالم الجديد.

وتعتبر رحلة ماجلان من أعظم الإنجازات في تاريخ الاستكشاف البحري.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...