0 تصويتات
في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
رأيت في منامي اخي المتوفي وعلى جسمهي اكثر من وشم اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . رأيت في منامي اخي المتوفي وعلى جسمهي اكثر من وشم وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم رأيت في منامي اخي المتوفي وعلى جسمهي اكثر من وشم نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
رأيت في منامي اخي المتوفي وعلى جسمهي اكثر من وشم الاجابه هي

قال ابن سيرين رؤية الوشم في المنام تدلّ على الإخلال بالدين، وربما دلّت رؤية الوشم في الحلم على فعل المحرمات والابتعاد عن الطاعات وعلى اشتهار الرائي بأمرٍ مكروه، أما رؤية الوشم على الجسم في المنام تدلّ على الأمراض المزمنة التي تصيب الرائي، ورؤية الوشم على جسم شخص في الحلم تدلّ على تعرض الرائي للمكر والخديعة، ومن رأى أنه يرسم الوشم على أجسام الناس فذلك يدلّ على نشره الضلالة والكفر بين الناس.
ومن رأى أنه يقوم برسم وشم في المنام فذلك يدلّ على مواجهته المتاعب والمشاكل الكثيرة، أما من رأى أنه يقوم برسم الوشم على كتفه في الحلم فذلك يدلّ على طعن في شرفه وسمعته، ومن رأى أنه يقوم برسم الوشم على بطنه في المنام فذلك يدلّ على فساد أبناءه، أما من رأى أنه يقوم بإزالة وشم من جسمه في الحلم فذلك يدلّ على توبته وعودته عن المعاصي.
وقال المفسر الغربي جوستاف ميلر رؤية الجسم مليئاً بالوشم في المنام تدلّ على العوائق والمصاعب التي سوف تتسبب في ابتعاده عن الناس، ومن رأى أنه ضارب وشم في الحلم فذلك دليل على خلافه مع الآخرين.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...