power_settings_new
مع دخول الشتاء تكثر الامراض والعدوى والكروبات فانا اخاف كثيرا على اولادى فكيف احميهم من الامراض التى تظهر فى الشتاء

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه بواسطة
0 تصويتات
يجب أن تراعي الأم عدم استقرار درجات الحرارة في بداية الفصل فلا تقوم بتغيير عدد قطع ونوعية الملابس التي يرتديها الطفل فجأة، لأن الجو في فترة الظهيرة لا يحتاج ملابس ثقيلة.
أما في المساء فتنخفض درجات الحرارة وهنا يحتاج مزيدًا من التدفئة إلي جانب ذلك يجب مراعاة تهوية المنزل بطريقة مناسبة فهناك خطأ شائع لدينا وهو إغلاق جميع النوافذ خوفًا من البرد وهذا ما قد يتسبب في التعب والإصابة بنزلات البرد.
يضيف غالب: يجب أن تحرص الأم علي التطعيمات الأساسية، التي يحتاجها الطفل، ومتابعة التطعيمات والأمصال الجديدة، أما إذا تعرض طفلك الرضيع إلي نزلة برد فلا تستعملي معه الأدوية، خاصة نقط الأنف ما عدا المحلول الملحي يمكن استخدامه أما الأطفال فوق ٣ سنوات فيمكن استعمال نقط الأنف معهم، وعن أدوية الرشح التي تؤخذ عن طريق الفم فلا تؤخذ قبل العام الأول وتكون جرعات صغيرة جدًا وهي نصف ملعقة وليست ملعقتين أو ثلاث كما تذهب بعض الأمهات.
تم التعليق عليه بواسطة
يمكنك عزيزتي الأم أن تعطي أطفالك المكملات الغذائية التي تقوي مناعتهم وأجسامهم وبالتالي ستحميهم من الأمراض , هناك أنواع تشرب مثل الحليب متواجدة بالصيدليات,, من أنواع المكملات الغذائية المعروفة بتقوية المناعة بروميس جولد http://www.pickyeatersarabia.com/promise-pe-gold/  ستجدين كل المعلومات المتعلقة به في موقعهم الإلكتروني,, كما أنه يساعد على النمو العقلي والجسدي والبصري للأطفال
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...