0 تصويتات
بواسطة
باستخدام جهازك الذكي ابحث عن خمسة برامج الرسم والتصميم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . باستخدام جهازك الذكي ابحث عن خمسة برامج الرسم والتصميم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم باستخدام جهازك الذكي ابحث عن خمسة برامج الرسم والتصميم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
1- تطبيق ArtFlow
الاسم الوحيد الذي يتبادر إلى الذهن عند التفكير في تطبيقات الرسم هو ArtFlow. هذا التطبيق ياتي مرفقا بكل الاشياء التي قد يحتاجها اي رسام، كما انه يتيح لك فرصة وضع خيالك على قطعة من الورق.يتوفر على أكثر من سبعين ريشة رسم لتختار من بينها، كما انه يساعدك على رسم الظلال وغيرها من الامور . عند الانتهاء من الرسم سيتم حفظ الصور بشكل عالي الدقة.

التطبيق متاح مجانا في متجر جوجل

2- تطبيق Infinite Painter
إذا كنت على استعداد لإنفاق بضعة دولارات لصقل مهارات الرسم لديك، Infinite Painter هو التطبيق الذي يجب ان يكون على جهازك. ياتي التطبيق مرفقا بأكثر من مائة فرشة الى جانب الألوان المختلطة، و هو يقدم لك كل ما تحتاجه لرسم صورة مميزة. تماما مثل برنامج الفوتوشوب.

التطبيق يكلف 4،99 $، ويمكنك الحصول عليه من متجر جوجل .


3- تطبيق SketchBook Express
SketchBook Express هو تطبيق محترف للرسم ياتي مع كافة الادوات التي سوف تحتاجها لهذا الامر و هو سهل الاستخدام. مع مجموعة مخصصة من أدوات للرسم، لن تشعر أبدا ان هناك ما ينقصك لرسم صورة. التطبيق يحتوي على أكثر من خمسة عشر فرشة و عجلة من الألوان الى جانب أربعة أنماط مختلفة من القماش.


 
يمكنك الحصول على التطبيق مجانا من متجر جوجل .


4- تطبيق Smart Paint
كما يوحي الاسم،  Smart Paint يسمح لك بخلق لوحات ذكية على جهاز اندرويد الخاص بك. الامر الجيد في هذا التطبيق هو الواجهة حيث انك لن تجد فوضى على الواجهة الرئيسية، سوف ترى فقط الأدوات التي ستستخدمها لرسم الصور .

يتيح لك التطبيق ايضا فرصة تغيير حجم الصور الخاصة بك باستخدام الأزرار المتاحة على الواجهة. و إذا كنت تريد ترتيب العناصر المختلفة في الصور الخاصة بك، يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام وظيفة الطبقات. ياتي التطبيق مرفقا بأكثر من تسعة أدوات لاستخدامها هذا الى جانب منتقي الألوان لاختيار الألوان.

التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه من متجر جوجل .


5- تطبيق  Paint
تطبيق Paint هو التطبيق الذي تم تصميمه خصيصا للأطفال ليتمكنوا من إعطاء شكل لمخيلتهم. من رسم الجنيات الى رسم شخصيات الرسوم المتحركة،و هو تطبيق سهل الاستخدام.

لا توجد  في التطبيق أي خيارات متقدمة قد تربك الاطفال. يمكنك تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 22 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة علياء
  • سعة
  • حجم
  • الذاكرة
  • في
  • جهازك
  • الذكي
  • تقاس
  • بوحدة
  • الإجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...