في تصنيف علم الفلك بواسطة

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر علق  أسفل السؤال

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
هل تقصد فى علم الفلك فالقمر يختفى فى النهار بسبب قوة اشعة الشمس على الارض يجعلنا لا نرى القمر لكننا نره فى الليل عندما تغيب الشمس

اما انك تقصد المثل الذى يقول وهل يخفى القمر وهو مثل مصرى

اسئلة متعلقة

2 إجابة
سُئل ديسمبر 6، 2014 في تصنيف علم الفلك بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل نوفمبر 2 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل أكتوبر 24 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل سبتمبر 17 بواسطة مجهول
0 إجابة
0 إجابة
سُئل مارس 10 بواسطة مجهول
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 19 بواسطة مجهول
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 7 بواسطة مجهول
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل ديسمبر 9، 2018 بواسطة بببب
إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...