0 تصويتات
بواسطة
شرح بيت الشعر وما نيل المطالب بالتمني؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . شرح بيت الشعر وما نيل المطالب بالتمني؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم شرح بيت الشعر وما نيل المطالب بالتمني؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
ان نصل الى هدفنا من دون تعب،ان طلبت شيئا فاسهر من اجله،الله تعالى اذا احب احدا امتحنه بأصعب الامتحانات في الدنيا،فاعمل واعمل حتى ان وقفت الدنيا في وجهك،انها دنيا وستفنى اما انت فلن تفنى،انت الاقوى.اتنتظر اليوم الذي تتحقق فيه احلامك،لا يا صديقي لن يأتي،الوقت لا يتحرك،انت تحرك الوقت،انت تجلب احلامك الى عندك،من طلب العلى سهر الليالي،وعليك ان تسهر من اجلك،من اجل اهدافك،ليس هناك فاشل و ناجح،بل هناك الساعي وراء احلامه،والذي يغوص في احلامه!
ر.ه
0 تصويتات
بواسطة
نعم لن ينال احد مطالبة بمجرد الأمنيات فيجب علينا أن نسهر ونجد ويجتهد حتى نصل إلى أهدافنا ولا نخاف اذا الدنيا جاءت بمشكلة من مشكلاتها فهى زائلة ونحن الباقون

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...