0 تصويتات
في تصنيف الامراض النفسية بواسطة
ماإسم دواء syprexa اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ماإسم دواء syprexa وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماإسم دواء syprexa نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ماإسم دواء syprexa هو اسم تجاري لعقار يسمى أولانزابين، وهو من مضادات الذهان الجيل الثاني. يستخدم هذا الدواء لعلاج بعض الاضطرابات النفسية مثل الفصام واضطراب ثنائي القطب. يعمل هذا الدواء على تعديل نشاط بعض المواد الكيميائية في الدماغ التي تؤثر على المزاج والسلوك. 

يمكن أن يساعد هذا الدواء في تحسين الأعراض مثل الهلوسة والأفكار المتطرفة والانطواء والقلق. يجب أن يصرف هذا الدواء من قبل طبيب مختص ويجب اتباع التعليمات بدقة. يجب ألا يتم تغيير جرعة الدواء أو إيقافه دون استشارة الطبيب. 

قد يسبب هذا الدواء بعض الآثار الجانبية مثل زيادة الوزن والنعاس والصداع والجفاف. يجب إخبار الطبيب عن أي آثار جانبية تظهر أو تزداد سوءًا. كما يجب إخبار الطبيب عن أي أدوية أخرى تتناولها أو حالات صحية تعاني منها. 

لا ينصح باستخدام هذا الدواء للأشخاص دون سن 18 عامًا أو للحوامل أو المرضعات. يجب استشارة الطبيب قبل تناول هذا الدواء إذا كان لديك حساسية منه أو من أي مكون آخر فيه.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...