0 تصويتات
بواسطة
مشروع التسوكي نومي او ما يسمى بالخطة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . مشروع التسوكي نومي او ما يسمى بالخطة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مشروع التسوكي نومي او ما يسمى بالخطة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
خريطة التلاحم
17/01/2019

   
الهروب من المنزل. وبر الوالدين
17/01/2019

أزمة أخلاق
16/01/2019

وعد بريك الحربي

الظواهر الطبيعية قد يصدق بها البشر لكن يوجد منهم من ينفي اغلب هذه الظواهر و يطلق عليها مسمى “خرافة” لكن يوجد دلائل و براهين تثبت هذه الظواهر, لنأخذ ظاهرة خسوف القمر كمثال فالجميع بلا ادنى شك يصدق هذه الظاهرة كونها ظاهرة دورية تحدث غالباً مرتين في السنة بسبب مرور الشمس في نقطة الالتقاء ,لكن هل يصدق كل البشر بظاهرة “التسوكي نومي ” او ما تسمى بالقمر الدامي هذه الظاهرة لا تختلف عن الخسوف انما هى  من ضمن سلسلة الرباعيات القمرية التي تحدث اربع مرات في السنة و القمر الدامي هو اخر مرحلة من هذه السلسة ,و في هذه المرحلة يكون القمر اكبر من المعتاد ، و يدور حول الارض بشكل بيضاوي لشدة اقترابه من الارض و يسمى في هذه الحالة بالقمر العملاق, يعود اللون الأحمر للقمر أثناء الخسوف الدامي ,إلى أن الأرض تكون على خط مستقيم بين القمر والشمس فتحجب أشعة الشمس عن القمر شبه كليا . إلا أن ضوء الشمس يمر خلال الطبقة الرقيقة لجو الأرض ويتشتت فيها، فتتشتت ألوان الضوء الأزرق والأخضر في السماء وتنفذ أشعة الشمس الحمراء وتضيء القمر بلونها الأحمر, صرحت وكالة ناسا بأنه  حدوث 3 أخسفة حمراء متتالية لم يحدث الا 3 مرات طوال 500 عام في حين العام الماضي حدثت الظاهر التي اذهلت وكالة ناسا حيث حدثت 4 اخسفة حمراء متتالية  و قد حدثت هذه الاخسفة الاربعة في العامين السابقة 2014\2015 و هذا العام 2016 حيث كانت المرحلة الاولى في 8 اكتوبر 2014 و المرحلة الثانية في 4 ابريل 2015 و المرحلة الثالثة حدثت بعد فترة بسيطة من المرحلة الثاني في 15 ابريل 2015 و المرحلة الاخيرة حيث يصبح فيها القمر عملاق ذو لون احمر حدثت في 14 نوفمبر 2016.
هذه الظاهر لقت الكثير من الاهتمام في العالم العربي نظرا ان المرحلة الاخيرة كانت واضحه بشكل اكبر على البلدان العربية .
قد تبدو هذه الظاهرة مرعبة للبعض لكنها تكون ذات منظر جميل عند رؤيتها قرب السواحل او في قمم الجبال و تساعد على تصفية الذهن و التفكر في مخلوقات الله .

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 11، 2022 بواسطة مجهول
  • ذات
  • يوم
  • قمت
  • من
  • نومي
  • وصياح
  • الديك
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...