0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ما هو الشيء الذي نبتلعه و يبتلعنا اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ما هو الشيء الذي نبتلعه و يبتلعنا وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما هو الشيء الذي نبتلعه و يبتلعنا نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال هي الماء. الماء هو سائل شفاف لا لون له ولا طعم ولا رائحة، وهو المكون الرئيسي لجميع الكائنات الحية. يدخل الماء إلى أجسامنا من خلال الطعام والشراب، ويتم امتصاصه في الأمعاء الدقيقة. ثم ينتقل الماء إلى الدم، الذي يحمله إلى جميع أنحاء الجسم.

يحتاج الجسم إلى الماء لأداء العديد من الوظائف الحيوية، بما في ذلك:

  • تنظيم درجة حرارة الجسم
  • نقل العناصر الغذائية والأكسجين إلى الخلايا
  • التخلص من السموم
  • حماية الأعضاء الحيوية

عندما نبتلع الماء، فإنه يمر عبر المريء إلى المعدة. في المعدة، يتم خلط الماء مع الطعام، مما يساعد على تسهيل عملية الهضم. ثم ينتقل الماء من المعدة إلى الأمعاء الدقيقة، حيث يتم امتصاصه.

يمكن أن يشرب الإنسان الماء بمفرده، أو يمكن أن يجده في الطعام والشراب الأخرى، مثل الفواكه والخضروات والحليب والزبادي.

التوضيح:

الماء هو الشيء الذي نبتلعه و يبتلعنا من خلال شرب الماء، أو تناول الطعام أو المشروبات التي تحتوي على الماء، أو الاستحمام أو غسل اليدين. عندما نبتلع الماء، فإنه يمر عبر المريء إلى المعدة، ثم إلى الأمعاء الدقيقة، حيث يتم امتصاصه. يدخل الماء بعد ذلك إلى الدم، الذي يحمله إلى جميع أنحاء الجسم.

الجواب المختصر:

الشيء الذي نبتلعه و يبتلعنا هو الماء.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 5، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
15 إجابة
سُئل يونيو 21، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...