0 تصويتات
بواسطة
معادلة شهادة المعهد المهني؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . معادلة شهادة المعهد المهني؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم معادلة شهادة المعهد المهني؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
شهادة المعهد المهني مدتها ١٤ شهر هل تعدل شهادة الكفاءه المتوسطه
0 تصويتات
بواسطة
أكد مدير المعهد الملكي المهني الصناعي بالرياض عبدالله بن محمد النشار ان شهادة دبلوم المعاهد المهنية الصناعية التي تصدرها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني نتيجة انهاء (10) فترات تدريبية ولمدة (30) شهراً بعد الحصول على الشهادة المتوسطة تعادل الشهادة الثانوية العامة دراسيا في مجال تخصصها.

وأوضح النشار ان هذه المعادلة جاءت من قبل لجنة المعادلات بوزارة التربية والتعليم مشيراً الى انها ستعطي بعداً جديداً وقوياً لخريجي التدريب المهني الصناعي.

وذكر النشار ان خريجي دبلوم المعاهد الصناعية البرامج المطورة (10) فترات يستطيعون مواصلة تدريبهم بالكليات التقنية، كما أن وزارة الخدمة المدنية قد أنهت تصنيفهم على المرتبة الخامسة وظيفياً.
بواسطة
شهادة المعهد المهني مدتها ١٤ شهر بعد المتوسطه تعادل الثانويه

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...